DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يغرد وحيداً في صدارة دوري الشباب

الهلال يغرد وحيداً في صدارة دوري الشباب
الهلال يغرد وحيداً في صدارة دوري الشباب
الدوري الممتاز لدرجة الشباب
الهلال يغرد وحيداً في صدارة دوري الشباب
الدوري الممتاز لدرجة الشباب

واصل الهلال سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وسجل فوزه السادس توالياً عقب تغلبه على جدة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب دون تعادل او خسارة، بينما بقي جدة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط .

وفوت الاتفاق فرصة سانحة لتحقيق فوزه الرابع، واكتفى بالتعادل السلبي مع الانصار في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي النهضة بالدمام، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع فيما حصد الانصار أول نقاطه وبقي في المركز قبل الأخير .

وحسم التعادل 1-1 مباراة الفتح والنصر التي جرت على الملعب الرديف بنادي الفتح بالأحساء، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، ويرفع الثاني رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس .

وفاز الأهلي على هجر 3-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي هجر بالاحساء، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، في حين بقي هجر في المركز الخامس عشر بنقطتين فقط .

وتعادل الفيصلي والشباب 2-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفيصلي بحرمة، ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الثاني رصيده إلى 11 نقطة، في المركز السادس .

وبنفس النتيجة تعادل الرائد والوحدة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الرائد القديم ببريدة، ليرفع الرائد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر في الوقت الذي سجل فيه الوحدة أول نقطة ويبقى في المركز السادس عشر .

وخسر عرعر أمام التعاون 0-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر، ليرفع التعاون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي عرعر في المركز الأخير دون نقاط .

وفرض أحد التعادل على الاتحاد 2-2 في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي أحد بالمدينة المنورة، ليرفع الفريق الأحدي رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، في حين رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر .

وتختتم منافسات الجولة السادسة غداً بلقاء وحيد يجمع الخليج والقادسية على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف .