DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إشارات واضحة إلى بيكيه.. أغنية شاكيرا الجديدة تتخطى 35 مليون مشاهدة

إشارات واضحة إلى بيكيه.. أغنية شاكيرا الجديدة تتخطى 35 مليون مشاهدة

تخطت أغنية شاكيرا الجديدة Monotonía حاجز الـ35 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، بعد يومين من طرحها، واحتلت المركز السادسة في قائمة «تريند يوتيوب» على مستوى العالم.

وأصدرت شاكيرا، أغنيتها الجديدة بمشاركة مغني الراب البورتوريكي أوزونا، وتعد أول أغنية لها عقب انفصالها عن زوجها لاعب فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه.

وتعبر شاكيرا في الفيديو كليب عن معاناتها وحزنها، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد الصادمة، فبدأت الغناء وهي تائهة وتبكي، ثم رأينا قلبها ينزف على الأرض.

هل تقصد بيكيه بالأغنية؟

في بداية الأغنية، تلتقي شاكيرا حبيبها في مركز للتسوق، حيث يطلق فجأة قذيفة باتجاه قلبها، قائلة: "لم يكن خطأك، لم يكن خطأي.. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلمًا.. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

توقع المعجبون الذين تابعوا تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكيه أن تكون الأغنية موجهة إليه، بعدما خذلها ودمر قصة حبهما التي دامت 12 عامًا، وأثمرت عن طفلين.

وظهر في أحد المشاهد رجل مجهول الوجه يرتدي قميصًا رياضيًا أبيض وبنطلونًا رماديًا "نفس الملابس التي ارتداها بيكيه في الفيديو الموسيقي Me Enamoré الذي قدمته عام 2017"، ويطلق الرجل المجهول خلال الفيديو النار على قلب شاكيرا، فتحمل قلبها من الأرض وتحاول حمايته من الأشخاص الذين يدوسون عليه، حتى تقرر في النهاية حبس قلبها في خزنة.

شاكيرا تجسد فنيًا معارك الحياة الحقيقية

عبرت شاكيرا في أحد مقاطع الأغنية عن معارك الحياة الحقيقية التي تخوضها، بداية من أزمة التهرب الضريبي إلى انفصالها، والفترة الصعبة التي خاضتها.

الأغنية تم تصويرها في مانريسا بإسبانيا، وشاركت شاكيرا في إخراج الفيديو الموسيقي الذي بلغت مدته 3 دقائق، جنبًا إلى جنب مع المخرج جاومي دي لايجوانا.

شاكيرا وبيكيه - مشاع إبداعي