DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو| شاكيرا تخطف الأنظار بعد تقبيل قدمي والدها

فيديو| شاكيرا تخطف الأنظار بعد تقبيل قدمي والدها
فيديو| شاكيرا تخطف الأنظار بعد تقبيل قدمي والدها
المغنية الكولومبية شاكيرا - رويترز
فيديو| شاكيرا تخطف الأنظار بعد تقبيل قدمي والدها
المغنية الكولومبية شاكيرا - رويترز

أثارت المغنية العالمية شاكيرا الجدل بين جمهورها، بعد انتشار فيديو لها في زيارة لوالدها اللبناني الأصل، وليام مبارك شديد، في مستشفى Teknon-Quirón ببرشلونة.

فيديو شاكيرا نال استحسان الجمهور؛ إذ ظهرت وهي بجوار والدها، الذي دخل المستشفى منذ أسبوعين، بينما تقوم بتمارين علاج طبيعي لساقيه، وتدربه على تحريكهما، ثم قامت بكل حب بتقبيل قدمي والدها.

نشرت شاكيرا الفيديو عبر حسابها على إنستجرام، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "الحياة هي ما بين زيارة المستشفى وأزياء الهالوين".

وحقق الفيديو ملايين الإعجابات والتعليقات التي أثنت على احترامها الكبير لوالدها البالغ 91 عامًا، وعدم خجلها من الظهور وهي تقبّل قدميه.

حقق الفيديو ملايين المشاهدات خلال ساعات، ونال إعجاب الجمهور، وانهالت التعليقات التي أثنت على تصرف شاكيرا الإنساني، وحبها لوالدها وتقبيل قدميه.

حقيقة مرض والد شاكيرا

يعاني ويليام مبارك، والد شاكيرا البالغ من العمر 91 عامًا، مشاكل صحية مؤخرًا، تسببت في خضوعه للعديد من العمليات الجراحية، لذا يستقر حاليًا في مستشفى ببرشلونة، وتحرص شاكيرا على زيارته بانتظام.

وفيما يبدو أن شاكيرا ما زالت تعاني خسارة حبيبها جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، بعد انفصالهما مؤخرًا؛ إذ نشرت عبر إنستجرام فيديو آخر ظهر فيه قلب مطعون بسيف، إشارة إلى حزنها على نهاية علاقة عاطفية وزواج استمر 11 عامًا، وأثمر عن طفلين.

شاكيرا وبيكيه - رويترز

تخطت أغنية شاكيرا الجديدة Monotonía حاجز الـ35 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، بعد يومين من طرحها، واحتلت المركز السادسة في قائمة «تريند يوتيوب» على مستوى العالم.

وأصدرت شاكيرا أغنيتها الجديدة بمشاركة مغني الراب البورتوريكي أوزونا، وهي أول أغنية لها عقب انفصالها عن زوجها لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

في بداية الأغنية تلتقي شاكيرا حبيبها في مركز للتسوق، حيث يطلق فجأة قذيفة باتجاه قلبها، قائلة: "لم يكن خطأك، لم يكن خطئي.. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلمًا.. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

توقع المعجبون الذين تابعوا تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكيه أن تكون الأغنية موجهة إليه، بعدما خذلها ودمر قصة حبهما التي دامت 12 عامًا، وأثمرت عن طفلين.

مسيرة شاكيرا الفنية

شاكيرا من مواليد 2 فبراير 1977، وهي مغنية كولومبية من أصول لبنانية، ولدت ونشأت في بارانكيا، وتلقب بملكة الموسيقى اللاتينية، وتشتهر بتعدد مواهبها الموسيقية.

ظهرت شاكيرا لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة سوني للترفيه الموسيقي، وكانت تبلغ من العمر 13 عامًا.

أصدرت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية في عام 2001 بعنوان Laundry Service، وبيع منه أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم.

ساهم هذا الألبوم في شهرتها كأفضل مطربة كروس أوفر، إضافة إلى أغنيتين منفردتين أطلقتهما شاكيرا، هما: (Whenever, Wherever) التي حققت المركز الأول عالميًا، وأغنية (Underneath Your Clothes).