DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لا مستحيل يا رجال

لا مستحيل يا رجال
لا مستحيل يا رجال

أيام قليلة ويبدأ أكبر كرنفال كروي في العالم ولأول مرة في الشرق الأوسط وسط أجواء مميزة ورائعة نتيجة للاستعدادات المذهلة التي أعدتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم هذا الحدث الذي كان الجميع يظنه حلمًا لصعوبة الأجواء في المنطقة ولقلة الملاعب المتوافرة في قطر، لكن ما تحقق أثبت أن شباب الخليج العربي لا يعترفون بكلمة صعب ومستحيل، فهم من يحوّل الأحلام البعيدة لواقع ملموس يعيشه الجميع بل ويذهلهم أيضًا..
منتخبنا على أعتاب مشاركة سادسة في هذا المحفل الدولي الكبير ودائما ما يحظى باهتمام ومتابعة من كافة شرائح المجتمع العالمي كبيرها وصغيرها؛ لذا تحرص الكثير من المنتخبات على تحقيق أكبر عوائد مالية واجتماعية وتسويقية وفنية ورياضية خلاف تحقيق بطولتها، فالمجال كبير للتبادل التجاري والثقافي والاجتماعي بين المجتمع الرياضي..
كما لا يفوت على اللاعبين وخلفهم الوكلاء بتسويق أنفسهم للحصول على عقود مليونية تنقلهم لعالم الاحتراف الحقيقي وكم من الصفقات عقدت خلال البطولات السابقة كانت فأل خير عليهم وبعد المستويات الفنية الكبيرة التي قدموها..
هذا الشيء للأسف غير موجود في خارطة لاعبي منتخباتنا الخليجية لما يعيشه اللاعبون لدينا من توافر أجواء تنافسية وعقود مليونية ولعل وجود ثلاثة منهم في صدارة أفضل دوري في القارة التي يتزعمها دوري روشن الأفضل بكل جدارة واستحقاق نتيجة حتمية لما يقدم من دعم مالي سخي وجهود كبيرة من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي وإدارات الأندية التي تبذل جهودا جبارة في تنفيذ تطلعات جماهيرهم بجلب أفضل المدربين واللاعبين مستفيدين من الدعم السخي وغير المسبوق من حكومتنا الرشيدة، إضافة للزخم الإعلامي والجماهيري الذي يبحث عنه أي رياضي وأي لاعب مهما بلغت نجوميته..
ولعلي أختم بكلمة للاعبي منتخبنا بأن يقدموا مستوى يعكس هذا التطور والتقدم الفني نتيجة للدعم الكبير ليكون عربون شكر وعرفان لعراب رؤية المملكة 2030 التي حوّلت أحلامنا لواقع وحققت ما فاق تطلعاتنا وما زال في المجد والإنجازات بقية.. على الخير نلتقي..
@alghanim70