DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتهمت شقيقها بضربها وسحلها.. أحداث صادمة في بيان شيرين عبد الوهاب

اتهمت شقيقها بضربها وسحلها.. أحداث صادمة في بيان شيرين عبد الوهاب
اتهمت شقيقها بضربها وسحلها.. أحداث صادمة في بيان شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب - صورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
اتهمت شقيقها بضربها وسحلها.. أحداث صادمة في بيان شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب - صورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك

أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانًا جديدًا عبر صفحته الرسمية، نقلًا عنها لإظهار الحقيقة كامله للرأي العام.

وقالت شيرين، إن ما ورد على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، مجرد شائعات، وإنها أنهت عمله لعدم أدائه الدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

وأضافت أنها تعرضت إلى مؤامرة كبيرة، أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب، وبعض المقربين لها، إذ تعمد شقيقها ضربها وسحلها، مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها.

وأكدت في البيان أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأوضحت أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك

شيرين ترد على شائعات ميمي فؤاد

ردًا على ما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، أكدت شيرين أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة.

وشددت على أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص يسىء إليها أو إلى سمعتها، وأنها واثقة في النيابة العامة والقضاء المصري لاستعادة حقوقها، وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

وأوضح البيان أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي إلى مكتبنا (محاميها) بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها الرسمي على إنستجرام

بداية الأزمة بين شيرين وشقيقها

كانت أزمة شيرين عبد الوهاب أخذت منحنى جديدًا بعد تحقيق النيابة العامة المصرية في البلاغ المقدم من محاميها، منتصف أكتوبر الماضي، إثر تلقيها بلاغًا من وكيل المطربة يفيد بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية، لإدخالها به عنوة.

جاءت هذه الأحداث العاصفة إثر خلافات بينهما، وقدم محاميها صورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبي، باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

كان المستشار ياسر قنطوش حرر محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، عقب واقعة تعديه على شقيقته بالضرب.

شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها - صورة من حسابها الرسمي على

تعليق شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب

علق محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، قائلًا إن شقيقته محجوزة في مصحة نفسية للعلاج.

وأضاف: "أنا ادَّعيت أن اختي محجوزة في مستشفى عظام وتعرَّضت لحادث من أجل إخفاء حقيقة دخولها إلى مستشفى أمراض نفسية حفاظًا على اسمها".

وتابع: "أختي تمر بظروف نفسية صعبة وسط عصابة تحوم حولها، وهي السبب وراء ما يحدث لها من تخبط وأزمات أمام الناس وبيعملوا لها أعمال وحاطين أبلكيشن تجسس على تليفونها".

وتوعد شقيق شيرين طليقها حسام حبيب قائلًا: "لو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرّج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة".

وكشف قنطوش وفريق مكتبه للإعلام عن أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها ما أدى إلى إصابتها في رباط صليبي كما أشيع، ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب، والمصالحة التي تمت في الأسبوع الأول من أكتوبر الماضي تقريبًا.