DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المهارة حل أيضا

المهارة حل أيضا
المهارة حل أيضا

مدخل: يبدأ الإنجاز بالتقليد وينتهي بالابتكار.
ماسون كولي
معلومة: سجل منتخبنا بمشاركاته السابقة ببطولات كأس العالم بالمجمل ١١ هدفا، ٤ من ضربات جزاء، ٣ من مهارة فردية، ٣ من لعب مفتوح وواحد من ضربة ثابتة. كرة القدم الحديثة: ما قدمه منتخبنا الوطني تحت قيادة هيرفي رينارد هو نوع من أنواع كرة القدم الحديثة المتوازنة، فريق يلعب ككتلة واحدة بخطوط متقاربة يعلم كيف يضيق المساحات بالحالة الدفاعية وينتشر بشكل سليم بالحالة الهجومية، ويتحول بشكل جيد بين الحالتين. خطوط عامة: بكرة القدم الحديثة نعم المنظومة أهم بكثير من الفرد، الانصياع إلى تعليمات المدرب والالتزام التكتيكي قد أصبح بمثابة دستور وقد يكون بوابة لمشاركة مونديالية مشرفة لمنتخبنا ولكن!
7 من أصل ١١: ما يقارب من ٧٠ ٪ من أهدافنا التي سجلت بالخمس مشاركات الماضية كانت ناتجة من مهارات فردية وقرار جريء من لاعب، ٣ منها كانت بالمشاركة الأولى وهي الأنجح بكل تأكيد، هدف فؤاد أنور بالمغرب الذي أتى بشجاعة قرار بلحظة، هدف العويران الماردوني، ولوحة الغشيان بمرمى السويد بالإضافة إلى أربع ضربات جزاء ولا يمكن أن تكسب ضربة جزاء بدون مهارة فردية.
بعض الحرية: بين الانضباط المطلوب بشدة وبين هامش معقول من الحرية للاعبينا خاصة بالثلث الأخير هذا ما يجب أن يكون موجودا بمباريات منتخبنا الثلاث الأولى، ونتمنى أن تزيد، خصائص اللاعب السعودي تمكنه من الإبداع إذا وجد القالب الصحيح الذي يمزج فيه مهارته مع الانضباط.
@zuheir_shammasi