DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فريقان سعوديان يتأهلان إلى معسكر "أبل" لرواد الأعمال في كاليفورنيا

فريقان سعوديان يتأهلان إلى معسكر "أبل" لرواد الأعمال في كاليفورنيا
فريقان سعوديان يتأهلان إلى معسكر
المرأة تلقى حفاوة في ظل رؤية 2030 - واس
فريقان سعوديان يتأهلان إلى معسكر
المرأة تلقى حفاوة في ظل رؤية 2030 - واس

تأهل فريقان سعوديان من أكاديمية مطوري أبل النسائية، التي تتخذ من الرياض مقرًا لها، إلى الانضمام لمعسكر أبل لرواد الأعمال في كاليفورنيا، الذي أقيم خلال الفترة من 7 - 11 نوفمبر الحاليّ.

وتأهل الفريق الأول المرشح لمؤسسي تطبيق (HOVER)، الذي يضم أروى الفريح، وتهاني الثقفي، وسمية الشريف، وبثنية البسام، ونجاة علي، ويقدم التطبيق سوقًا يربط بين المستهلكين وقائدي طائرات الدرونز لتوفير الخدمات التي يرغبون في استخدامها، والعديد من الأدوات التي يحتاجها قائد طائرة الدرونز.

كما تأهل الفريق الثاني لتطبيق (AWARE) المكون من شذى العنزي، وأروى الخميس، ومها الهذلول، وفيء الشيبان، ورزان بن رشيد، ونورة الصليفيح، ويقدم التطبيق خدمة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مراجعات وتوصيات موثوقة حول منتجات العناية بالبشرة، وتحديد روتين العناية الخاص بها.

معسكر أبل يستهدف تطبيقات أنشأتها المشاركات أو شاركن في إنشائها - واس

المعسكر يستهدف تعزيز نمو التطبيقات

يستهدف المعسكر تطبيقات أنشأتها المشاركات أو شاركن في إنشائها، للعمل بشكل مباشر مع خبراء ومهندسي Apple؛ للمساعدة في تعزيز نمو التطبيقات وتسريعه.

وتعد الأكاديمية جزءًا من مبادرات متعددة أطلقت للإسهام في تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية لرؤية 2030، بالشراكة بين أبل وأكاديمية طويق، وأكاديمية طويق تمثل شراكة بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

المعسكر يؤهل للعمل بشكل مباشر مع خبراء ومهندسي Apple - واس

وهي المرة الأولى لأبل بالشرق الأوسط وإفريقيا، وتقدم برنامجًا تدريبيًا للمطورات ورائدات الأعمال والمصممات، لتأسيس شركات تطبيقات iOS التي تعكس دعم جهود المملكة لتمكين المرأة، وزيادة معدلات توظيفها.

يذكر أن الأكاديمية افتتحت في يونيو 2021، في إطار تعاون إستراتيجي مع المملكة، وتعد الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأول أكاديمية نسائية في العالم.

 أكاديمية مطوري أبل النسائية تعكس دعم جهود المملكة لتمكين المرأة، وزيادة معدلات توظيفها - واس