DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وما زال الجدل مستمرًا.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعودان لـ«عش الزوجية» مجددًا

وما زال الجدل مستمرًا.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعودان لـ«عش الزوجية» مجددًا
وما زال الجدل مستمرًا.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعودان لـ«عش الزوجية» مجددًا
عقد قران شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية - صورة من فيديو عقد القران
وما زال الجدل مستمرًا.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعودان لـ«عش الزوجية» مجددًا
عقد قران شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية - صورة من فيديو عقد القران

أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب الجدل مجددًا بعودتها إلى طليقها حسام حبيب، في خطوة صادمة لجمهورها الذي تعاطف معها في أزمتها الأخيرة، وربما يثير الحديث حولها مرة أخرى.

وأعلنت شيرين في أول تصريح لها بعد أزمتها الأخيرة، عقد قرانها مرة أخرى على طليقها السابق حسام حبيب يوم الخميس، بحضور المقربين من الزوجين، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي.

وقالت في اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر2، مساء الجمعة، "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة"، مؤكدة أنهما كانا ضحية لـ"شيء أكبر منهما".

وأضافت أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن، موضحة أن زوجها كان ولا يزال "حب حياتها"، إذ عرض عليها الزواج مجددًا فوافقت.

فيما أعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب، قائلة: "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به.. لا أستطيع أن أسبب حزنًا لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".

كانت شيرين قد دخلت قبل أسابيع مستشفى للعلاج من الإدمان وخرجت منه قبل أيام بصحة جيدة، ليُصدر محاميها ياسر قنطوش بيانًا يكشف عن تعرضها للضرب والسحل على يد شقيقها، ليرد الأخير ملمحًا إلى أنها عادت إلى حسام حبيب مجددًا.

الحقيقة كاملة على لسان محامي شيرين

أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانًا جديدًا عبر حسابه الرسمي، الثلاثاء الماضي، نقلًا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام.

وقالت شيرين، إن ما ورد على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، مجرد شائعات، وإنها أنهت عمله لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

وأضافت أنها تعرضت إلى مؤامرة كبيرة، أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين منها، وضربها شقيقها وسحلها، مستخدمًا سلاحًا لإرهابها وترويعها.

وأكدت في البيان الذي أصدره محاميها أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه واقعة السب والقذف التي ذُكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأوضحت أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سيارته وتوجهت إلي منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك

شيرين ترد على شائعات ميمي فؤاد

ردًا على ما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، الذي أنهت عمله لعدم أدائه الدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، أكدت شيرين أن كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة.

وقالت إنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنًا من كان يسيء إليها أو إلى سمعتها، وأنها واثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها، وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

وأوضح البيان أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب - صورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك

بداية الأزمة بين شيرين وشقيقها

كانت أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب أخذت منحى جديدًا بعد تحقيق النيابة العامة المصرية في البلاغ المقدم من محامي الفنانة، منتصف أكتوبر الماضي، إثر تلقيها بلاغًا من وكيل المطربة يفيد بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية، لإدخالها به عنوة.

جاءت هذه الأحداث العاصفة إثر خلافات بينهما، وقدم محاميها صورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبي، باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وحرر ياسر قنطوش محامي شيرين، محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها، عقب واقعة تعديه عليها بالضرب.