DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

المسحل: لن نكون ضيوف شرف في كأس العالم 2022

16 نوفمبر 2022 | 06:07
كأس العالم قطر
المسحل: لن نكون ضيوف شرف في كأس العالم 2022
ياسر المسحل
المسحل: لن نكون ضيوف شرف في كأس العالم 2022
ياسر المسحل

أكد ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن منتخب السعودية لن يكون ضيف شرف في كأس العالم قطر 2022، بل سيقدم أفضل العروض.

تصريحات المسحل جاءت على هامش مباراة الأخضر الودية التي أقيمت ضد كرواتيا، وخسرها الصقور بهدف دون رد، استعدادًا للمونديال.

وقال المسحل خلال تصريحات للناقل الرسمي "SSC": "المستوى كان جيد جدًا، وأهدرنا الكثير من الفرص ولكن تبقى هي مباراة ودية، مهما تكلمنا لا نريد أن نفرط في التفاؤل لأن المنتخب الكرواتي لم يكشف عن كل أوراقه، ونفس الشيء بالنسبة لمنتخبنا".

وتابع: "بختام هذه المباراة الودية، المنتخب وصل إلى جاهزية عالية جدًا، ويتبقى الأيام القادمة سيكون فيها التدريبات الأخيرة قبل المباراة الأولى، وإن شاء الله يظهر نجوم الأخضر بالمستوى الذي نريده جميعنا".

المسحل أضاف: "كلمات سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان بالنسبة لنا خارطة طريق، وأزاحت كل الضغوط السلبية، وأوجدت دافع إيجابي قوي جدًا داخل اللاعبين، والجميع يعيش مرحلة تركيز عالية جدًا، للمشاركة في كأس العالم".

رئيس الاتحاد السعودي واصل: "سنلعب بأقصى قوة لدينا أمام جميع المنتخبات، ونحن أيضًا سنلعب بكل ما لدينا، وهناك حماس كبير ورغبة من جانب اللاعبين والجهاز الفني لأنهم يستشعرون أهمية هذه البطولة".

واستطرد قائلًا: "بنسبة كبيرة جدًا حقق رينارد كل ما يريده، وجميع اللاعبين جاهزين للمشاركة، ووصلنا لمرحلة تفهم كل آراء المدرب، فهو الأقرب للاعبين وهو أكثر شخص يريد تحقيق نتائج جيدة".

وأضاف: "فهد المولد من النجوم الكبار ويساهم بشكل كبير مع المنتخب السعودي، سواء في كأس العالم السابقة، نجم على مستوى عالي جدًا كلاعب وشخص أيضًا".

وأوضح: "قضية المنشطات لسنا طرف فيها، فهي بين المولد ولجنة المنشطات، ولكن بعد استشارة المحامين في بداية المعسكر، وكانت الأمور عادية، حتى حدثت مستجدات لا نستطيع الإفصاح عنها، والمحاميين أوصوا بعدم ضم المولد كإجراء احترازي".

واختتم المسحل تصريحاته قائلًا: "نستشعر ونرغب في تقديم أفضل مستوى ونتائج، ولكن لا نفرط في التوقعات والتطلعات، لأننا نلعب في مجموعة من أصعب المجموعات في كأس العالم، بها منتخبات مرشحة لتحقيق المونديال، ولكن لن نكون ضيف شرف".

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة