DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأملح.. مرعب.!

الأملح.. مرعب.!
الأملح.. مرعب.!
من مباراة مضر والصفا
الأملح.. مرعب.!
من مباراة مضر والصفا

يستعيد عنفوانه، فيرسم البهجة على وجوه عشاقه، وتحضر المتعة في عوالم كرة اليد، هكذا هو مضر الذي دائما ما يرسم من مصاعبه طريقا لـ "الفرح".

قمة جماهيرية، كشفت عن عودة "الأملح" بكل قوة للمنافسة على كافة البطولات المحلية، عقب البداية المتواضعة، بعدما فرض سطوته، وتغلب على منافسه المباشر الصفا بنتيجة (34 – 25)، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

الخليج يغرق البحارة

وواصل الخليج صدارته لفرق الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن مضر عقب تغلبه على الترجي بنتيجة (28 – 22)، عقب مواجهة مثيرة حسمها عامل التفوق البدني لمصلحة أبناء سيهات، حيث شكل الترجي الكثير من المتاعب للدانة في الشوط الثاني، قبل أن يتسع الفارق في الدقائق الأخيرة من المواجهة، التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

النور يفكك الوحدة

أما النور فواصل مسلسل انتصاراته وتقدم للمرتبة الثالثة في جدول الترتيب العام، بعدما تفوق على الوحدة بنتيجة (34 – 30)، في مواجهة كان عنوانها تألق حراسة المرمى في الفريقين، وبالخصوص جهاد أبو علوة، الحارس الناشئ الذي صنع الفارق للنور في الدقائق الأخيرة بتصدياته البارعة.

الهدى يقفز للرابع بالزلفي

وتقدم الهدى للمركز الرابع في جدول الترتيب العام، بعدما حقق انتصارا مريحا وهاما على حساب الزلفي بنتيجة (35 – 27)، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظر أن تجمعه بالخليج مساء الاثنين المقبل.

الابتسام يتوه في القارة

وفي الأحساء، تفوق القارة على ضيفه الابتسام بنتيجة (33 – 30)، ليبتعد عنه بفارق نقطتين في سباق الهروب من مؤخرة الترتيب العام.

الأهلي يعبر المحيط

وفي جدة، زاد الأهلي من مواجع المحيط بعدما ألحق به الهزيمة الـ 8 على التوالي، بتفوقه عليه بنتيجة (27 – 22)، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام.