DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ولي العهد يعلن عن جزيرة "سندالة".. تفاصيل أولى الوجهات البحرية الفاخرة في نيوم

ولي العهد يعلن عن جزيرة "سندالة".. تفاصيل أولى الوجهات البحرية الفاخرة في نيوم
ولي العهد يعلن عن جزيرة
صُممت جزيرة سندالة لتكون البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر
ولي العهد يعلن عن جزيرة
صُممت جزيرة سندالة لتكون البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة نيوم، اليوم، عن تطوير جزيرة سندالة، أولى وجهات نيوم للسياحة البحرية الفاخرة.

وتُعد سندالة أحد أهم المشاريع الداعمة للاستراتيجية الوطنية للسياحة، والتي صُممت لتكون البوابة الرئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر.

ومن المتوقع أن تبدأ الجزيرة في استقبال الزوار في مرافقها الرائعة والحصرية في مطلع العام 2024، لتقديم واحدة من أهم التجارب العالمية في الضيافة والترفيه.

من المتوقع أن تبدأ جزيرة سندالة في استقبال الزوار مطلع عام 2024

استيعاب لليخوت والقوارب الفاخرة

جزيرة سندالة تمتد على مساحة تقارب 840,000 متر مربع، واحدة من مجموعة من الجزر التي سيتم تطويرها في "نيوم".

وستضم الجزيرة مرسى يتكون من 86 رصيفًا بحريًّا وفق أعلى المعايير البيئية والهندسية، مما يجعله وجهة مثالية لاستيعاب ملاك القوارب واليخوت الفاخرة والكبيرة.

وتقدم "سندالة" جدول رحلات اليخوت الفاخرة والإبحار بموسم جديد في البحر الأحمر مكملًا المواسم الحالية في البحر الأبيض المتوسط ​​والكاريبي/ الولايات المتحدة.

ستضم جزيرة سندالة مرسى يتكون من 86 رصيفًا بحريا

علامات تجارية ومئات الغرف الفندقية

توفر الجزيرة 413 غرفة فندقية بأعلى المعايير والمواصفات العالمية، و333 شقة فندقية فاخرة، إضافة إلى نادي شاطئي ونادٍ لليخوت، مع تقديم 38 خيارًا من المطاعم العالمية.

تضم سندالة مجموعة من العلامات التجارية الخاصة بها وأخرى عالمية لصناعة منظومة سياحية متكاملة ومبتكرة في الجزيرة، تلبي احتياجات شرائح مختلفة من الزائرين عبر مجموعة من المرافق والمتاجر الفاخرة والمصممة خصيصًا للجزيرة.

تصنع جزيرة سندالة منظومة سياحية متكاملة ومجموعة من العلامات التجارية الخاصة بها وأخرى عالمية

نيوم وتنمية الوجهات الساحرة

ستوفر الجزيرة لمحبي رياضة الجولف أرضًا بمساحة 6.474 ياردة "5.920 مترًا"، تتكون من ملعبين عالميين يحتويان على 9 حفرات، ومخصصين لـ70 ضربة مع 18 نقطة انطلاق للاستمتاع بتجربة رياضية وترفيهية متميزة.

وتعمل "نيوم" مع مجموعة من العلامات والشركات التجارية العالمية المتخصصة في الترفيه والضيافة لتكون جزيرة سندالة وجهة حصرية وساحرة في البحر الأحمر لمجتمع اليخوت في العالم.

وتطور "نيوم" جزيرة سندالة لتكون وجهة سياحية متميزة محاطة ببيئتها البحرية الجميلة مثل الشواطئ الساحرة وتجارب الغوص والشعب المرجانية وغيرها.

توفر جزيرة سندالة 413 غرفة فندقية بأعلى المعايير والمواصفات العالمية