DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

عائلة آدامز تعود من جديد في "Wednesday Addams"

عائلة آدامز تعود من جديد في "Wednesday Addams"
عائلة آدامز تعود من جديد في
عائلة آدمز تعود من جديد - الحساب الرسمي للمسلسل عبر تويتر
عائلة آدامز تعود من جديد في
عائلة آدمز تعود من جديد - الحساب الرسمي للمسلسل عبر تويتر

تعود عائلة آدامز التي ارتبط بها الكثير من محبي الدراما الأجنبية من جديد، من خلال مسلسل الرعب الكوميدي "wednesday addams".

ويعد مسلسل wednesday addams من أحدث المسلسلات، التي نالت إعجاب كثير من محبي الدراما الأجنبية، وأثار الجدل في فترة قصيرة بعد عرضه على منصة نتفيلكس.

استطاع المسلسل حجز مكانه بين أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على المنصة، في الكثير من البلدان العربية وحول العالم، خاصة بعد عرض رقصة وينزداى آدامز في الحلقة الرابعة، التي وصفها الكثير من المشاهدين بـ"الأيقونية" بسبب تمكن الممثلة من تأدية الرقصة بشكل مبهر حسب ما وصفوها. وحظى عل الكثير من ردود الأفعال الإيجابية.

البحث عن اللغز

تدور أحداث المسلسل، الذي قدم في 8 حلقات، حول وينزداى آدامز، إحدى الشخصيات الرئيسية لعائلة آدامز، وهي فتاة شابة مهووسة بالموت وغريبة الأطوار، إذ يسلط المسلسل على حياتها الشخصية كطالبة في أكاديمية نيفرمور.

ويتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، ومن خلالها تتمكن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى.

كما أنها تحاول إحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها، وتسعى للكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عامًا، لذلك تحاول أن تدخل القاعات المقدسة في أكاديمية نيفرمور لحل اللغز.

تقوم الممثلة الشابة جينا أورتيجا بدور البطولة (شخصية وينزداى آدامز) بجانب طاقم كبير للعمل، من ضمنهم كاثرين زيتا جونز في دور والدتها "مورتيسيا آدامز"، ولويس جوزمان في دور أخيها "جوميز آدامز"، وفريد ​​أريميسن في دور "العم فيستر"، وإسحاق أوردونيز في دور "باجسلي أدامز"، ونعومي أوغاوا، وموسى مصطفى، وجورجي فارمر والكثير غيرهم. ومن إخراج تيم بيرتون.

لم أرمش قط.. هكذا صرحت بطلة المسلسل

قالت الفنانة الشابة جينا أورتيجا حقيقة أن شخصيتها خلال المسلسل لم ترمش أبدًا. وأكد على ذلك أحد العاملين على المسلسل، خاصة أن الفكرة جاءت بعد تجربة مشهد واحد لم ترمش فيه أورتيجا أثناء التصوير، فقرر المخرج تيم بيرتون أن تكون هذه اللزمة مرتبطة بالشخصية طوال المسلسل.