DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سكالوني يفتح باب "حارس ميسي" للمشاركة أمام هولندا

08 ديسمبر 2022 | 04:50
كأس العالم قطر
سكالوني يفتح باب
ليونيل سكالوني
سكالوني يفتح باب
ليونيل سكالوني

دعا ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، لاعبي فريقه لحسم مواجهة هولندا في الوقت الأصلي، بدلا من الذهاب إلى ركلات الترجيح، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الجمعة في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "الأمر المهم أن نحاول لإيذاء المنافس وحماية أنفسنا من إصابتهم لنا بأي ضرر"

وأضاف "قمنا بتحليل المنتخب الهولندي بشكل جيد جدا ونعلم كيف يلعبون".

وبسؤاله عن حالة رودريجو دي بول، أجاب "أستطيع القول أنه قد يكون جاهزا، لأنه تدرب معنا هو ودي ماريا بالأمس، لكني سأتخذ قراري النهائي بعد المران الأخير".

ويعد دي بول أحد ركائز الأرجنتين الرئيسية، وبات ملقا بـ"حارس ميسي الشخصي"، نظرا لدفاعه عن قائد الفريق باستماتة في المباريات.

وحول إمكانية لجوء الفريقين لركلات الترجيح غدا، قال "تدربنا بالفعل على ركلات الترجيح لكننا نتمنى أن نحسم المباراة قبل الوصول لهذه المرحلة التي تعتمد على الحظ".

وعما إذا كان قد حدد مسددي ركلات الترجيح، قال "لا يمكنني تحديد المسددين في الوقت الحالي، ولا نشغل بالنا بهذا الأمر، لأن الوقت مازال مبكرا".

وسُئل المدرب الأرجنتيني عن الفريق الذي يراه أقرب لنيل لقب المونديال، فأجاب "كافة الفرق المتأهلة لربع النهائي لديهم فرص في الفوز باللقب، والجميع مؤهل لخوض المباراة النهائية، فالفرق ليس كبيرا".

واستطرد "رأينا المفاجآت التي حدثت منذ بداية البطولة، وكنا نعتقد أن هناك فرق لا ترقى للمستوى المطلوب، لكننا وجدنا عكس ذلك تماما".

وفسر سكالوني أسباب عدم إشراكه لمهاجمه باولو ديبالا حتى الآن، قائلا إنه لم يجد اللحظة المناسبة للدفع به في أي مباراة، رغم تمتعه بحالة بدنية وفنية جيدة.

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة