DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

وصفته بأنه "لا يُطاق".. انفصال الشيف "أبو جوليا" عن زوجته يشعل مواقع التواصل

وصفته بأنه "لا يُطاق".. انفصال الشيف "أبو جوليا" عن زوجته يشعل مواقع التواصل
وصفته بأنه
أبو جوليا وزوجته سماح سهيل قبل الطلاق - من حسابها على "فيس بوك"
وصفته بأنه
أبو جوليا وزوجته سماح سهيل قبل الطلاق - من حسابها على "فيس بوك"

بعد كلمات الحب والحنان بين الشيف "أبو جوليا" وزوجته سماح سهيل، والتي يشهد عليها الملايين من متابعي فيديوهاته على منصات التواصل الاجتماعي.

كما تشهد عليها لزمته أثناء تصويره " تعي كلي يا مرتي"، انفصل الزوجان في خبر صادم للجمهور.

خبر انفصال الشيف

زوجة الشيف "أبو جوليا" تنشر خبر انفصالهما

تداول رواد التواصل الاجتماعي منشورًا لزوجته سماح سهيل تقول فيه: "لا يُطاق، الشعور بتراكم المعاناة ينفجر في هذه الصرخة.. هذا لا يمكن أن يستمر".

وتابعت: "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

أول رد من "أبو جوليا" على خبر انفصاله

ما كان أكثر مفاجأة للجمهور، هو ردة فعل "أبو جوليا"، إذ تجاهل الأمر تمامًا، ونشر عبر خاصية الاستوري بـ"فيسبوك" و"إنستجرام"، مجموعة فيديوهات من قطر أثناء متابعته مباراة كرواتيا والبرازيل، مساء أمس الجمعة.

العلاقة الشاعرية التي جمعت الشيف "أبو جوليا" بزوجته عبر فيديوهات الطبخ التي كان ينشرها، جعلت الجمهور في حالة صدمة عند تلقي خبر انفصالهما، خاصة أنه لم يمر أكثر من 4 أشهر على احتفالهما بمولد ابنهما الأول خالد.

انفصال

من هو الشيف "أبو جوليا"

الاسم الحقيقي لـ"أبو جوليا" هو محمد إسبيتا، وهو فلسطيني من حي الشجاعية بمدينة غزة، ويبلغ من العمر 32 عامًا، بدأ شغفه بالطبخ في عمر 13 عامًا على يد جدته، في فترة مرض والدته.

بدأ "أبو جوليا" حياته العملية في عمر 15 عامًا في ورشة والده للحدادة، واستمر يعمل بها حتى رحيله عن فلسطين، بعد أن حصل على شهادته الجامعية في الأدب الإنجليزي، وتحديدا عام 2017، ليعيش في لندن ويعمل فيها مترجمًا، مع عمله الأشهر لمتابعيه كشيف.

في حين عملت زوجته السابقة سماح سهيل، التي انتقلت معه من فلسطين، طبيبة في إحدى مستشفيات بريطانيا، بعد أن أنهت دراستها الجامعية في جامعة لندن الإمبريالية، التي صُنّفت من بين أفضل الجامعات في العالم.

لم يكشف "أبو جوليا" في أي وقت سابق عن هوية زوجته، أو أية معلومات تخصها، فيما عدّه متابعوه مثالًا للرجل الشرقي الغيور على أهل بيته من الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، إذ لم يظهر في فيديوهاته إلا منفردًا أثناء تصويره فيديوهات الطبخ.

وإن كانت فيديوهاته لا تخلو من تعليقات طريفة لزوجته بصوتها دون ظهور صورتها، وفي المقابل كانت زوجته تهتم بنشر صورها برفقته، على حساباتها على منصات التواصل.

الشيف "أبو جوليا" لاقى شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وحقق نجاحات بارزة على صعيد الطبخ، نظرًا لما يتمتع به من أسلوب وكلمات مميزة، حاضرة في أذهان متابعيه كلما شاهدوه، لدرجة أن كل ما يخصه أصبح يهمهم، وهو ما اتضح بمجرد ظهور خبر انفصاله إلى النور.