DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

7 نصائح مهمة لشراء ملابس الأطفال بأفضل سعر

7 نصائح مهمة لشراء ملابس الأطفال بأفضل سعر
7 نصائح مهمة لشراء ملابس الأطفال بأفضل سعر
عند اختيار ملابس الأطفال يفضل التنويع في الأحجام والألوان - مشاع إبداعي
7 نصائح مهمة لشراء ملابس الأطفال بأفضل سعر
عند اختيار ملابس الأطفال يفضل التنويع في الأحجام والألوان - مشاع إبداعي

تحتار كل أم عند شراء ملابس الأطفال فيما يتعلق بالأحجام والأقمشة المناسبة، وخاصة عند شراء ملابس للأطفال حديثي الولادة والرضع.

ولأن هناك عدة أشياء يجب وضعها في الحسبان عند اختيار الملابس الملائمة لطفلك، نقدم لكِ عدة نصائح مهمة ستمكنك من شراء الأنسب والأكثر جودة بأقل ميزانية، وفقًا لموقع “binkblueindia”.

شراء مقاس أكبر

عند شراء ملابس الأطفال، يفضل شراء ملابس بحجم أكبر من الحجم الفعلي لطفلك، وذلك إذا أردت التسوق للموسم بأكمله وشراء أكثر من قطعة، حتى يستطيعوا ارتداء الملابس لفترات طويلة؛ لأن الأطفال ينمون بسرعة.

الشراء في أوقات التخفيضات

يمكنك شراء ملابس طفلك مقدمًا خلال تخفيضات الأسعار في نهاية كل موسم، مع الوضع في الحسبان التعليمات السابقة الخاصة بشراء المقاس المناسب.

في مواسم التخفيضات ستجدين قطعًا جيدة جدًا بأقل سعر ممكن، ومن ثم يمكنك شراء ملابس كثيرة تناسب أطفالك خلال سنواتهم الأولى؛ لتجنب الارتفاع المستمر في أسعار الملابس.

الشراء في مواسم التخفيضات يضمن الحصول على أفضل القطع بأقل الأسعار - مشاع إبداعي

تحقيق التوازن في الأسعار

بدلًا من شراء قطعتين من الملابس من العلامات التجارية الشهيرة باهظة الثمن، يفضل شراء أربع قطع من العلامات التجارية المتوسطة ذات السعر المناسب؛ فنتيجة للنمو السريع للأطفال، تصبح صلاحية الملابس قصيرة جدًا، نظرًا لأن المقاس لن يلائمهم لفترات طويلة، ومن ثم فشراء القطع الغالية جدًا سيكون إهدارًا للمال دون داعٍ.

اختيار الخامات ذات الجودة العالية

يجب شراء ملابس الأطفال من أقمشة مناسبة وذات جودة عالية، حتى لا تتعرض للتلف بسرعة أو تضر ببشرة الطفل، وعادة يفضل شراء الملابس ذات الأقمشة المريحة كالقطن الطبيعي، وخاصة للرضع وحديثي الولادة؛ لأن بشرتهم قد تتحسس من الأقمشة المصنعة التي تحتوي على نسبة عالية من البوليستر.

كما أن ذلك سيوفر لك أموالًا طائلة، لأنها ستلائم الغسيل المتكرر الناتج عن عبث الأطفال واتساخ ملابسهم بسرعة، ولن تتلف أو تفقد لونها وشكلها.

اختيار الملابس الملائمة

تختلف الملابس التي سيرتديها الطفل في العيد عن تلك التي سيرتديها للعب أو النوم، لذا يجب وضع ذلك في الحسبان عند الشراء، ومراعاة اختيار قطع متنوعة تناسب كافة الأوقات والمناسبات المختلفة.

يجب اختيار ملابس الطفل بعناية لتناسب المناسبات المختلفة - مشاع إبداعي

شراء القطع الأساسية

إذا قررت شراء ملابس لأطفالك في ظل وجود ميزانية متواضعة لا تكفي إلا لشراء قطع قليلة، فالأولوية هنا ستكون لشراء القطع الأساسية، مثل السراويل، والسترات، والقمصان، وغيرها من قطع الملابس المستخدمة يوميًا.

التسوق عبر الإنترنت

الأم التي لديها أطفال صغار، وخاصة الرضع تجد صعوبة كبيرة في التنقل والتسوق لفترات طويلة على المحال التجارية لاختيار القطع الأنسب.

في هذه الحالة يعتبر الشراء عبر الإنترنت أنسب طريقة لتوفير الوقت والجهد، مع الوضع في الحسبان التأكد من المقاس المناسب، ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بالقطعة، التي ستُشترى وطولها وعرضها بالسنتيمترات.