DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"ميسي قائدنا".. ظهير الأرجنتين يتحدث عن مواجهة كرواتيا في كأس العالم 2022

12 ديسمبر 2022 | 06:55
كأس العالم قطر
نيكولاس تاجليافيكو، ظهير منتخب الأرجنتين
نيكولاس تاجليافيكو، ظهير منتخب الأرجنتين

تحدث نيكولاس تاليافيكو، ظهير منتخب الأرجنتين، عن مواجهة كرواتيا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال تاليافيكو في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: "جميعنا متحدون من أجل تحقيق الهدف، ليو ميسي قائدنا. هو يقودنا في كل مباراة ويستمر دائما بتحفيزنا. نمن لسنا آلات بل بشر، هذه كرة القدم و لنا مشاعرنا. نحن نركز على القادم".

وواصل الظهير الأيسر حديثه: "لدينا الخبرة الكافية لمواجهة لحظات كهذه، نعلم أنه في مرحلة الاقصائيات نمر بلحظات صعبة، ولكن لدينا الخبرة وعلينا إظهار شخصيتنا لمواجهة الصعوبات".

وأضاف: "لدينا الكثير من الثقة في إيميليانو مارتينيز فهو حارس عظيم ولكن في هذه المراحل الكل قد يشعر ببعض التوتر".

واستمر في حديثه: "لا يزال أمامنا أهداف نسعى لتحقيقها، نحن مستعدون ونعمل على ذلك. الشعور إيجابي ونحن سعداء بتحقيق هدفنا الأول وهو التواجد في المربع الذهبي والآن علينا التفكير في القادم. من ميزة الفريق أن يكون قادر على اللعب بعدة طرق و هذه حسنة جيدة ويمكننا تعقيد الأمور على الخصم".

وأردف: "سنحاول السيطرة على الخصم والمباراة، نعلم أن منتخب كرواتيا يمتلك لاعبين بجودة عالية. المباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة، رأينا مدى جودة لاعبي خط الوسط لديهم. قد يتراجعون قليلا في بعض الأوقات ولكنهم سيحاولون السيطرة على المباراة".

وواصل: "تواجد كرواتيا مرة أخرى في هذا الدور يعني أنهم مستمرون بالعمل الجيد لفترة، ستكون مواجهة مختلفة عن 2018، نملك فريقا مختلفا الآن".

واختتم لاعب منتخب الأرجنتين حديثه: "دعونا نركز على منتخبنا ونقاط القوة التي لدينا، نعرف جيدا قوة كرواتيا وسنضع الخطة المناسبة لمواجهتهم".

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة