DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عودة الدوري (4).. وديات مُقلقة لـ "الهلال" في غياب الدوليين

عودة الدوري (4).. وديات مُقلقة لـ "الهلال" في غياب الدوليين
عودة الدوري (4).. وديات مُقلقة لـ
الهلال
عودة الدوري (4).. وديات مُقلقة لـ
الهلال

تعود مرة أخرى منافسات النسخة الحالية من دوري روشن موسم 22/23 يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر الجاري بمباريات الجولة التاسعة.

وتوقفت منافسات النسخة الحالية من دوري روشن عقب مباريات الجولة الثامنة؛ لخوض المنتخب الوطني تحضيراته قبل المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعرض "الميدان الرياضي" عبر حلقات منفصلة كيف استعدت أندية دوري روشن لعودة المنافسات مرة أخرى، بحسب ترتيب المسابقة قبل فترة التوقف الدولي، وبطل حلقتنا الرابعة نادي الهلال.

واستأنف فريق الهلال تدريباته يوم 12 نوفمبر الماضي عقب فترة الراحة التي منحها المدير الفني رامون دياز للاعبين عقب توقف منافسات بطولة الدوري.

ويحتل فريق الهلال قبل فترة التوقف المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الخامس ونقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الباطن، عند 8:30 مساء يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من النسخة الحالية لدوري روشن.

وخاض فريق الهلال تدريباته بمقره؛ حيث خاض 4 وديات قبل ن أن يُهزم في وديته الخامسة اليوم الإثنين أمام نظيره الشعلة بثلاثية مقابل هدفين لتُقلق نتائج الوديات الجماهير.

ورغم أن فريق الهلال استهل تحضيراته بالفوز برباعية مقابل هدف وديًا أمام نظيره الشرق إلا أنه تعادل في وديته الثانية أمام نظيره العدالة بثلاثة أهداف لكل فريق قبل أن يُهزم في الودية الثالثة أمام نظيره أبها بثنائية نظيفة ثم هُزم بخماسية نظيفة أمام نظيره نيوكاسل الإنجليزي في كأس الدرعية.

وتعرض عدد من لاعبي فريق الهلال الذين تواجدوا مع بعثة المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 للإصابة.

وأعلن نادي الهلال يوم 5 ديسمبر الماضي عن مدة غياب لاعبيه المُصابين وطبيعة إصابتهم والتي جاءت كالتالي: حاجة محمد العويس لأسبوعين بعد إصابته في عضلة الكتف، فيما سيغيب محمد البريك لفترة تتراوح مابين أسبوعين إلى 3 أسابيع بعد إصابته في عضلة الساق الخلفية، ويغيب سلمان الفرج ستة أسابيع بعد إصابته في عظم الساق.

وأشار الهلال، عبر بيانه الرسمي ذاته، إلى أن لاعبه سالم الدوسري سيغيب لفترة تتراوح مابين أسبوعان إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته في أربطة المفصل، بينما سيغيب علي آل بليهي لمدة تتراوح مابين أربعة إلى 5 أسابيع لإصابته في العضلة الخلفية على أن يخضع الثنائي ياسر الشهراني ومتعب المفرج لمتابعة طبية لسير برنامجهما.

لقراءة الحلقة الأولى: عودة دوري روشن (1).. الشباب يُعسكر في أبوظبي ويعود بصفوف مُكتملة

لقراءة الحلقة الثانية: عودة دوري روشن ( 2).. النصر يستعد عبر مرحلتين بنتائج مُطمئنة

لقراءة الحلقة الثالثة: عودة دوري روشن(3) .. معسكر إيجابي لـ"الاتحاد" في دبي