DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النوم في العسل

النوم في العسل
النوم في العسل
فهد الجهني
النوم في العسل
فهد الجهني

تعيش المنظومة الهلالية من بداية الموسم في منطقة الراحة، تشبع وتخمة ولدتها النجاحات الإدارية والاستثمارية والسيطرة على البطولات المحلية والاسيوية والمشاركات العالمية المتوالية.

يعتقدون أن البطولات ستأتي توالياً و ستنقاد طواعيه لدولابها الازرق المفضل انحيازاً للأفضلية التاريخية والفنية و جودة العناصر الهلالية على جميع المنافسين وهذا الوهم الطاووسي الدخيل على الثقافة الهلالية سيُخرج الفريق من الموسم الرياضي خالي الوفاض هذا هو القانون الأساسي لكرة القدم فهي تعطي من يُعطيها وتنحاز لكل من يحترمها والفرقه الزرقاء عايشت ذلك كثيراً فمباراة الجزيرة وتشيلسي والأهلي القاهري في مونديال الاندية الماضي ومباراة أغلى الكؤوس من امام الفيحاء ومباراة الدوري الحاسمة من امام الاتحاد في الموسم الماضي خير مثال على تقلبات كرة القدم في ايام معدودة ومتقاربة فالجدية والاصرار ورغبة الفوز عناصر رئيسية للانتصارات والغرور والتراخي وضمان الفوز عناصر الخسائر والخيبات .

الفرقة الهلالية بقيادة الارجنتيني رامون دياز تعاني من بداية الموسم فنياً و لياقياً و من تواضع مستوى بعض العناصر الاجنبية و تفشي الاصابات بين أهم العناصر المحلية و الارهاق الذهني والبدني للاعبين الدوليين

كل هذه المعوقات يمكن حلها من قبل الادارة والجهاز الفني والطبي فكل عناصر النجاح متوفرة فقط استشعار المسؤولية والتسلح بروح التحدي فكل البطولات مازالت في الملعب ومتاحة لجميع الفرق المتنافسة.

—— الهامات ——

- كأس العالم FIFA قطر 2022 الافضل في التاريخ تنظيماً وتنافسياً وكان ختامها مسك مع الشيخ ليونيل ميسي .

- التاريخي دي ماريا رجل المباريات الكبيرة والمهمات الصعبة لو آتى في غير زمن ميسي لجلب كل الانظار ونال كل الاشادات وحقق معظم الجوائز .

- خسرت منتخبات الالوان تشجيع وتعاطف كل الشرفاء في العالم وخسرت تحقيق اللقب غير مأسوفاً عليهم .

- مشاركة الهلال المتوقعة في كأس العالم للاندية القادمة في المغرب استحقاق وحق أصيل لزعيم القارة الاسيوية وأخر ابطالها

وتعويض عن مونديال الاندية 2001

الملغاة بسبب إفلاس الشركة الراعية كما أُعلن حينها .

- العودة لمتابعة المنافسات المحلية بعد شهر العسل الرياضي معاناة تحتاج الكثير من الصبر والجلد .

- الوزارة والاتحاد والاندية والقناة الناقلة والبرامج الرياضية والإعلام الرياضي عليهم مسؤولية كبيرة في تقديم منتج رياضي فاخر يصل لذائقة الجماهير الرياضية بمختلف ميولها او ان الجماهير ستهاجر لمتابعة الدوريات العالمية .

fdfd1405