DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

مروان خوري ينشر أول صورة رفقة زوجته ندى الرمال

مروان خوري ينشر أول صورة رفقة زوجته ندى الرمال
مروان خوري ينشر أول صورة رفقة زوجته ندى الرمال
مروان خوري برفقة زوجته وعائلته - صورة من إنستجرام
مروان خوري ينشر أول صورة رفقة زوجته ندى الرمال
مروان خوري برفقة زوجته وعائلته - صورة من إنستجرام

تصدر النجم اللبناني مروان خوري محركات البحث على موقع "جوجل"، إثر نشر أول صورة تجمعه وزوجته ندى الرمال، بعد أيام على احتفالهما بزواجهما في قبرص.

ونشر الفنان اللبناني مروان خوري صورة رفقة زوجته على موقع "إنستجرام"، أثناء الاحتفالات برأس سنة الميلادية وسط أجواء عائلية، كما نشر صور جمعته بعائلته.

تفاعل بشكل واسع

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، إذ انهالت عليه التعليقات المهنئة بالزواج والمتمنية له السعادة والفرح.

اختار خوري أن يتمم الزواج بعيدًا عن الأضواء وحفلات الزفاف المبهرة، إذ تكتم الفنان اللبناني بشأن تفاصيل عقد القران، على أن يحتفل بزفافه في وقت لاحق بلبنان مع عائلته والمقرّبين منه.

عودته إلى خطيبته

كان المطرب مروان خوري قد عاد إلى خطيبته السابقة ندى الرمال بعدما أعلن انفصالهما في مايو الماضي، وظهرا معًا مؤخرًا في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن، في شهر سبتمبر، وقال وقتها "خوري" إنه سيتمم الزواج قريبًا.

ورغم الانفصال ظل مروان خوري يرتدي خاتم الخطوبة، وقال في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي: "ما في نصيب".

سر تأخر زواج مروان خوري

وكشف الفنان مروان خوري عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلًا: "الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمروان وندى من احتفالية أقيمت على شرف خطبتهما.

وعن مواصفات فتاة أحلامه، أوضح في تصريحات سابقة له "لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه"، كما وصف نفسه بأنه "شرقي متملك بالعلاقة شوي، لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الإطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة أنا شرقي ومتملك".

يذكر أن آخر أعمال المطرب مروان خورى، أغنية "أنت كما أنت"، التي طرحها عبر موقع يوتيوب، وهي من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

سيرة حافلة بين الغناء والتلحين

مروان خوري، مغنٍ لبناني وكاتب وملحن، من مواليد 3 فبراير 1968، ألف ولحن أعمالًا لكبار الفنانين مثل: "ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة وميريام فارس".

درس الكسليك السولفيج والهارموني والعزف على البيانو، وشارك في حفلات فنية عندما كان في السابعة من عمره، كما أنه قاد فرقة برنامج "ليلة حظ" مع المخرج سيمون أسمر، الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج "ستوديو الفن" عام 1993، الذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وفي سنة 1987 حصل على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الكسليك قدمها له ممثل لرئيس الجمهورية أمين الجميّل.

في أكتوبر 2017، قدم برنامج "طرب" مع مروان خوري على شاشة التليفزيون العربي، من إعداد ميلاد حدشيتي وإخراج وليد ناصيف.