DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رونالدو والنقد والتعصب !!

رونالدو والنقد والتعصب !!
رونالدو والنقد والتعصب !!
علي اليوسف
رونالدو والنقد والتعصب !!
علي اليوسف

صحيح أن النجم العالمي رونالدو وصل لدورينا عبر بوابة نادي النصر ولكن المهم جدا أن تكون الأجواء داخل النادي بشكل خاص والدوري بشكل عام تساعده على النجاح ، فهناك الكثير من اللاعبين العالميين والنجوم المميزين جاءت بهم فرق خارج بلادنا للعب معها لكنهم في النهاية لم يكملوا المشوار وغادروا بطريقة محزنة لاتتناسب مع عطائهم وتاريخهم الكروي.

رونالدو نجم عالمي لايختلف عليه أحد ، حتى من ينتقده لايكون ذلك الانتقاد عن قناعة بل من باب التعصب للاندية المنافسة فمن يعرف تاريخ رونالدو لايمكنه طمسه في لحظة او في يوم وليلة ، نعم ننتقد اللاعب في سلوكيات معينة يقوم بها وهذا الامر وارد مع حالات الهزيمة مثلا او تقديم مستوى سيء وكل لاعب معرض لهذه الظروف ، ولكن الشاطر من يضبط أعصابه ويسيطر على انفعالاته خاصة مع انفعالات الجمهور.

قدوم رونالدو لدورينا وملاعبنا سيفتح الباب للتواجد لنجوم عالميين آخرين سينظرون بمنظار تواجد رونالدو في السعودية وملاعبها فلماذا لانخوض نحن الاخرين تجربته خاصة متى ماكتب لها النجاح مع النصر هذا الموسم وساهم في جلب بطولات له ، وحقق نجومية مع اول موسم يلعب للفريق.

رونالدو حضر الان مع أجواء شتوية جميلة تناسبه ولكن الأهم ان يتحمل أجواء الصيف بعد ذلك فهم لم يخض التجربة بعد ، لكل حادث حديث لان اللاعب سيكون له تعليق فيما بعد على اللعب في أجواء الحر والرطوبة مع اختلاف أجواء مناطق المملكة ربما لن تناسبه تلك الاجواء بعد ذلك ولكن ربما أيضا يرضخ لها ويتعود عليها.

دعونا الان نشاهد ونستمتع بالمباريات التي سيخوضها النصر ورونالدو لانها ستكون الاكثر مشاهدة ومتابعة أكثر من غيرها ، وهذا الامر بعيدا عن التعصب لاي نادي طبعا بحكم نجومية رونالدو الكبيرة عالميا.

[email protected]