DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ياسمين صبري تكشف عن مشروعها التجاري الجديد 

ياسمين صبري تكشف عن مشروعها التجاري الجديد 
ياسمين صبري تكشف عن مشروعها التجاري الجديد 
تحب الأحذية وتعشق الأنوثة والأناقة - حساب ياسمين صبري على تويتر
ياسمين صبري تكشف عن مشروعها التجاري الجديد 
تحب الأحذية وتعشق الأنوثة والأناقة - حساب ياسمين صبري على تويتر

بعد فيلم "البعبع"، كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مشاريعها الجديدة في الفترة المقبلة، قائلة إن نشاطها لن يقتصر على الأعمال الفنية؛ إنما سوف تتجه للمشاريع التجارية، إذ تعمل حاليًا على مشروع "براند ميكب" باسمها، لكنها أكدت عدم دخولها عالم تصميم الأزياء.

وأضافت خلال مقابلتها في برنامج "the insider بالعربي" المُذاع عبر تلفزيون دبي، أنها تحب الموضة وتحرص على متابعتها شأنها شأن الجميع ، لكنها تختار ما يناسب ذوقها فقط، لافتة إلى أن أول ما يجذبها ويلفت نظرها هو الأحذية.

بدأت حياتها المهنية كموديل لشركة إعلانات - الصفحة الرسمية لياسمين صبري على فيس بوك

وتابعت قائلة: "بحب ألبس المناسب ليا، وما يجعل مظهري أحسن، لكن أنا لست مهووسة بالموضة.. مش أي حاجة بتحصل لازم أعملها، لازم تكون مناسبة وعلى ذوقي".

تعمل حاليًا على مشروع

فيلم "البعبع"

من المقرر أن يطرح فيلم "البعبع" الذي تشارك في بطولته ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل، وإنتاج تامر مرسي.

ويشاركها البطولة أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميدي.

وكانت آخر مشاركات ياسمين في السينما فيلم "ليلة هنا وسرور"، بالتعاون مع محمد عادل إمام، ورحاب الجمل، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوى، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

محطات في حياة ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، بدأت حياتها المهنية بالعمل كمراسلة في قناة الحياة، ثم عملت مع إحدى شركات الإعلانات كموديل، وهي الفكرة التي رفضتها في البداية إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع معز مسعود، وذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور رشا بطلة البرنامج.

البداية الحقيقية لها كانت مشاركتها في مسلسل "جبل الحلال"، فقد علمت بوجود جلسات لاختيار أبطال المسلسل، وبعد دخولها الشركة كان أول من قابلته المخرج عادل أديب الذي طلب منها ارتجال بعض المشاهد من برنامج "خطوات الشيطان".

تحب الموضة وتختار ما يناسب ذوقها فقط - الصفحة الرسمية لياسمين صبري على فيس بوك

وفي 2015، شاركت في مسلسل "شطرنج"، كما شاركت في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل "طريقي" مع المطربة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا، لتتوالى عليها العروض الدرامية والسينمائية، من ثم تخوض السباق الدرامي في رمضان 2019، بأول بطولة مطلقة في مسلسل "حكايتي"، ثم قدمت بعده مسلسل "فرصة تانية".

اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة التي وصلت إلى هذه القائمة.

وعن حياتها الشخصية، تزوجت ياسمين صبري في 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.