DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

موسم الهجرة إلى النصر

نسيت أن أخبركم

موسم الهجرة إلى النصر
موسم الهجرة إلى النصر
محمد شنوان العنزي
موسم الهجرة إلى النصر
محمد شنوان العنزي

من كبار أندية آسيا لم لا؟.. وهو من علم آسيا كيف تذهب أنديتها إلى مونديال كأس العالم؟.. صاحب الشعبية الجماهيرية الطاغية والمؤثرة على مستوى القارة الصفراء، لاحظوا الصدفة القارة الصفراء والنادي الأصفر.. بالتأكيد حديثي هنا عن نادي النصر السعودي أول ناد آسيوي يذهب إلى كأس العالم.. نادي البطولات والإنجازات والرموز والأساطير.
- سنوات طويلة وبالكاد الرياضة الآسيوية وأنديتها وشهرة نجومها لا تتعدى حدود القارة.. سنوات طويلة لو سألت أي بريطاني أو أمريكي أو أسباني أو ألماني أو أرجنتيني أو مكسيكي أو برازيلي عن أندية آسيا.. لن تجد إجابة شافية وستجد الجهل بالأندية الآسيوية والكرة الآسيوية حاضرا.
- اليوم آسيا والكرة الآسيوية تعيش مرحلة جديدة.. مرحلة مختلفة مرحلة عالمية بنكهة آسيوية.. مرحلة عرابها ومؤسسها وقائدها كالعادة نادي النصر السعودي.. هذه المرحلة بدأت منذ اليوم الأول لتعاقد النصر مع أسطورة ومعجزة كرة القدم في العصر الحديث البرتغالي كريستيانو رونالدو.. نعم أعيد للتأكيد فهناك من يظن أنني كتبت الجملة خطأ كريستيانو رونالد لاعب نصراوي في الدوري السعودي هذا واقع وليس حلما، فالأحلام مع النصر والنصراويين تتحول إلى واقع وحقيقة.
- صفقة من العيار الثقيل صداها تجول بين قارات ودول ومدن العالم.. لم يبق أحد في الكرة الأرضية من شمالها إلى جنوبها ومن غربها إلى شرقها لم يتحدث عن هذه الصفقة ونادي النصر.. حتى على مستوى بعض رؤساء الدول والسفراء والمثقفين والآباء والفنانين والشعراء.. الكبير والصغير ووسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل لا حديث لها إلاّ «النصر السعودي وكريستيانو رونالدو».
- صفقة أثرها على نادي النصر فنيا وتسويقيا.. وكذلك أثرها كبير سيكون على الكرة السعودية والدوري السعودي.. صفقة تعتبر قوة ناعمة في يد السعودية لخدمة العديد من ملفاتها وخططها الرياضية والسياحية.. صفقة ستنقل الكرة السعودية والأندية السعودية من مرحلة إلى مرحلة أخرى مختلفة تماما أكثر جودة وأكثر احترافية وأكثر سهولة في التفاوض مستقبلا من نجوم عالميين للأندية السعودية.
- صفقة بكل تأكيد سوف تزيد من شعبية نادي النصر الجارفة وسوف تضاعف من أنصاره حول العالم.. وهذا تحقق منذ الأيام الأولى للصفقة من خلال الأعداد الهائلة التي تابعت حسابات النادي عبر مواقع التواصل.. وكذلك من خلال تواجد بعض الجماهير الأجنبية في حفل تقديم «الدون».. وكذلك من خلال تحول بعض جماهير الأندية الأخرى لتشجيع النصر.. باختصار إنه «موسم الهجرة إلى النصر».
- نسيت أن أخبركم.. يبقى نادي النصر السعودي هو عراب الكرة السعودية والكرة الآسيوية.. ويبقى هو حامل لواء الأولوية والتميز ناد كبير بكل المقاييس أسس للعالمية من حيث مشاركة أندية آسيا في بطولة العالم للأندية.. وها هو يؤسس للعالمية مرة أخرى من خلال صفقة عالمية ونوعية جعلت الكرة السعودية والآسيوية حديث العالم.
@MohammedaLenaz1