عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

أهم شيء النقد!!

أهم شيء النقد!!
أهم شيء النقد!!
علي اليوسف
أهم شيء النقد!!
علي اليوسف

انتهت مشاركة منتخبنا في بطولة كأس الخليج بالعراق ، ولكن الشيء البديهي ان نجد النقد جاهزا ضد المدرب واللاعبين واتحاد القدم وكل من له صلة بالمنتخب سواء من قريب أو بعيد ، رغم أن مشاركة الاخضر في البطولة استثنائية وبتشكيل تم اختياره خصيصا للبطولة تهيئة لهم للاستحقاقات المقبلة ودعما منهم للمنتخب الاول في البطولات القادمة.


نعم اذا كانت هناك اخطاء فنية فمن الطبيعي انتقاد تلك الاخطاء ، ولكن السؤال الذي يفرض نفسه ، هل يمكن تقديم نقد هادف ومستحق وبناء ضد الاخضر ومدربه على المستوى الذي تم تقديمه في مواجهة العراق خلال البطولة؟ هل شاهد من انتقد الاخضر حالة الطقس والملعب أثناء لعب المباراة ومن بعدها اقتنعوا ان المنتخب السعودي لعب في وضع طبيعي يسمح له بمجاراة العراق باللعب وسط تجمعات المياه والامطار القوية التي هطلت حتى تحول الملعب برمته الى بركة ماء لايمكن حتى الوقوف فيه؟.


انتقدوا ياسادة الامور التي يتم تقبلها متى ماسارت في طريق المنطق ولكن ان يكون كل شيء ضد المنتخب ثم ننتقده فمن الظلم فعل ذلك لالشيء سوى ان اكون مع ركب المنتقدين والظهور في برنامج فضائي او غيره من البرامج الاذاعية لاكون في الواجهة وأطالب وأدعوا بمحاسبة ومعاقبة هذا وذاك!.


لدينا لاعبين محترفين مميزين ولدينا دوري قوي الكل يشهد له ، ولو تواجد لاعبينا النجوم لكان للاخضر كلمة في كاس الخليج ، وهذا الراي ليس تقليلا من جهود ممن شارك ولكن ظروف بعض المباريات فرضت على لاعبينا عدم اخراج كل مالديهم من الموهبة الكروية.

[email protected]