DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يستدرج أبها

الهلال يستدرج أبها

يتطلع الهلال إلى تجاوز عقبة أبها عندما يستقبله اليوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري روشن السعودي للمحترفين، في مباراة لا تخلو من الصعوبة خصوصاً وأن الهلال يفتقد لعدد من لاعبيه بداعي الإصابة .
والتقى الفريقان في الدوري 10 مرات سابقة، فاز الهلال في 7 مباريات، وفاز أبها في مباراة، وحضر التعادل في مباراتين، وسجل هجوم الزعيم 27 هدفاً، بينما سجل هجوم زعيم الجنوب 11 هدفا .
ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 29 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل أبها المركز السادس برصيد 19 نقطة، جمعها من 13 مباراة، فاز كما خسر في 6 وتعادل في واحدة .
ورغم ظروف الغيابات، إلا أن الهلال نجح في تخطي العدالة في الجولة الماضية، ويطمح اليوم في إضافة ثلاث نقاط جديدة للمنافسة على الصدارة قبل التفرغ لخوض بطولة السوبر ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية .
وتشهد صفوف الفريق عودة الكولومبي كويّار وناصر الدوسري فيما يفتقد خدمات ياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبدالإله المالكي وهدافه النيجيري أوديون إيغالو للإصابة .
ويبرز في الهلال مدافعه الكوري جانغ هيون والمالي موسى ماريغا والبيروفي اندي كاريو وسالم الدوسري وسعود عبدالحميد ومحمد كنو .
وبعد خسارته أمام الاتحاد ثم الاتفاق، عاد أبها لسكة الانتصارات عبر بوابة جاره ضمك، ويأمل اليوم في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل للتقدم في جدول الترتيب .
ويضم أبها لاعبين جيدين أمثال حارسه الكاميروني ديفيز إيباسي والمدافع المغربي أمين عطوشي والتونسي سعد بقير والإكوادوري فيليبي كايسيدو ورياض شراحيلي وصالح العمري .