DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العالم.. نصراوي

نسيت أن أخبركم

العالم.. نصراوي
العالم.. نصراوي

محركات البحث.. القنوات الفضائية.. وكالات الأنباء.. سياسيون ومثقفون.. فنانون وشعراء.. أكاديميون وأطباء.. من لهم علاقة بالرياضة أو من ليس لهم علاقة وطيدة بالرياضة.. الكل حول العالم يتحدث ويناقش ويحلل ويعلق على الصفقة المدوّية التي عقدها نادي النصر السعودي مع اللاعب الأبرز في كرة القدم الحديثة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
- ليس هناك عنوان أهم من عنوان «النصر ورونالدو».. ضجة عالمية كبيرة أتبعها تسابق القنوات الأجنبية على الفوز بحقوق نقل مباريات النصر تجاوز عدد الثلاثين قناة.. فضلًا عن حضور إعلامي وجماهيري أجنبي خلال الفترة الماضية للملاعب السعودية.
- لن أبالغ حينما أقول إن العالم هذه الفترة بات «نصراويا».. إما متابعا أو مهتما أو معلقا أو مشجعا.. الكل يترقب ظهور المعجزة الكروية رونالدو مع النصر.. الكل يرصد حتى سعوديا وعربيا شاهدنا جماهير من أندية كانت منافسة - لاحظوا كانت - منافسة للنصر حضروا في مدرجات العالمي في حفل تقديم اللاعب أو في أول ظهور رسمي له في الدوري أمام الاتفاق.
- باتت شهرة نادي النصر ليست عربية أو آسيوية فحسب بل تعدت ذلك إلى العالم.. النصر الآن أصبح أيقونة للكرة السعودية والآسيوية حول العالم.. هذه حقيقة صرفة لا تدخل بها العاطفة إطلاقا.. سيذكر التاريخ أن النصر في كل مرحلة من مراحل الكرة السعودية والآسيوية هو عرَّابها وهو عنوانها وهو ملهمها وهو الحدث والحديث.. هل نسيتم أنه أول ناد آسيوي يلعب في كأس العالم للأندية..؟
- صفقة كبيرة ومهمة فتحت الباب نحو مرحلة مختلفة تماما.. صفقة لن يكون أثرها فنيا فقط، بل فنيا وتسويقيا وقوة ناعمة وكذلك سوف تسهل انتقال الكثير من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي.. ماذا فعل النصر؟ لقد فعل ثورة حقيقية في كرة القدم السعودية.
- نسيت أن أخبركم.. نادي النصر بات ملهما فضلا عن كونه منذ تأسيسه مهما.. أتمنى أن تتعلم كثير من الأندية من التجربة النصراوية والفكر النصراوي الذي يقوده رئيس النادي الأستاذ مسلي آل معمر بدعم معنوي ومالي من الرمز النصراوي الكبير الأمير خالد بن فهد وبوقوف صادق من محب وغيور على الكيان يتمثل بالعضو الذهبي الأستاذ عبداللطيف الشثري... وألا ترتكب بعض الأخطاء القانونية التي تجعلها تدخل في دائرة العقوبات والحرمان من التسجيل كما حدث في ناديي الهلال والاتحاد.. وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1