DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتفاق محير !!

اتفاق محير !!
اتفاق محير !!
علي اليوسف
اتفاق محير !!
علي اليوسف

فريق الاتفاق الاول لكرة القدم من الفرق المحيرة في مستواها من مباراة لأخرى ، حيث لاتستطيع توقع مستواه الذي سيظهر به فهو تارة في القمة وتارة في القاع لايرضي طموح محبيه وجماهيره.

في لقاء النصر الاخير كان الاتفاق قمة في العطاء والاداء الذي كان عليه اللاعبين ظهرت معه حسرات وآهات لدى جماهير فارس الدهناء تتمنى لو أنه يلعب جميع مبارياته بهذا الاسلوب المميز والذي جارى من خلاله النصر وأثبت به الاتفاق أنه فريق يستحق التواجد للعب بين الكبار وليس التواجد في مركز ينذر بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى.

البعض تحدث بأن لاعبي الاتفاق ظهروا بالمستوى الكبير بسبب تواجد اللاعب رونالدو في اول مباراة له مع النصر ، ولاأتفق مع هذا السبب أبدا ، لان الاتفاق ظهر في بعض المباريات السابقة منذ بداية الموسم بمستويات أرقى حتى من التي قدمها امام رونالدو ورفاقه بشهادة الجماهير والنقاد والاعلاميين الذين يتابعون مباريات الفريق هذا الموسم.

الشاهد هنا ان الفريق الاتفاقي لايمكن ان يتواصل عطاؤه خلال المباريات المقبلة بنفس المستويات رغم ان المدرب نفس المدرب ، واللاعبين نفس اللاعبين ، والفريق الذي من الممكن ان يواجهه الاتفاق اقل مستوى فنيا من النصر ، ولذلك الكثيرون يتساءلون ، ماهو السر وراء هذا التغير في المستوى من مباراة لاخرى ومن ثم ضياع ونزيف نقاط لامبرر لها من فريق له تاريخه الكبير ؟!

أعتقد أن مدرب الفريق الاتفاقي هو الوحيد الذي من الممكن ان يجيب على هذا السؤال الصعب ، لانه الاعرف بكل صغيرة وكبيرة في قاموس الاتفاق الصعب ، ولانه ليس متعمدا ان يظهر فريقه مرة في القمة ومرة في القاع ، نعم كل مدرب يسعى لان يكون فريقه في اعلى المستويات متصدرا المنافسات لكي يرفع من اسهمه امام الفرق العالمية ، ولكن ربما لدى مدرب الاتفاق الكثير من الاجابات حول تذبذب مستوى ونتائج الفريق هذا الموسم!

[email protected]