DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مهرجان "عسل جازان".. إقبال كبير وعروض مميزة

مهرجان "عسل جازان".. إقبال كبير وعروض مميزة
مهرجان
إقبال كبير من الزوار والمتسوقين على منافذ مهرجان عسل جازان - حساب المهرجان "تويتر"
مهرجان
إقبال كبير من الزوار والمتسوقين على منافذ مهرجان عسل جازان - حساب المهرجان "تويتر"

شهدت منافذ البيع وأركان العارضين بمهرجان عسل جازان الثامن، إقبالًا كبيرًا من الزوار المتسوقين من داخل المنطقة وخارجها للحصول على منتجات عالية الجودة، والاستفادة من العروض المميزة المقدمة تحت سقف "خيمة العسل".

مهرجان عسل جازان الثامن، من تنظيم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، ويقام في ساحة المركز الحضاري بمحافظه العيدابي، ويشهد فعاليات ثقافية وترفيهية مصاحبة، وندوات ودورات تدريبية للنحالين.

فعاليات ثقافية وترفيهة لجذب زوار مهرجان عسل جازان - حساب المهرجان

10 أطنان و15 نوعًا من العسل

أوضح المدير التنفيذي للمهرجان النحال سليمان الغزواني، أن المهرجان يأتي تزامنًا مع نهاية موسم السدر من كل عام، إذ يُقدم النحالون أجود ما لديهم بأكثر من 10 أطنان وأكثر من 15 نوعًا من العسل البلدي المتميز، التي تشتهر بها منطقة جازان، إضافة إلى أركان الأسر المنتجة.

وأكد الغزواني أن كثافة الزوار والحركة الشرائية حتى اليوم، مبشرة جدًا بنجاح المهرجان، إذ حقق أهدافه وقدم نسخة مميزة هذا العام، لاقت استحسان وإشادة العارضين والمتسوقين والزوار.

ارتفاع عدد النحالين المشاركين في المهرجان

بدوره أشار النحال علي جبر الغزواني، الذي حرص على المشاركة في المهرجان منذ انطلاق النسخة الأولى، إلى أن ارتفاع عدد المشاركين في المهرجان هذا العام دليل أنه لاقى صدى واسعًا من قبل النحالين، مؤكدًا أن المهرجان يقدم دعمًا كبيرًا للنحالين ويساعد على استمرارهم في هذه المهنة.

وشكر النحال سلمان الفيفي، القائمين على المهرجان ووزارة البيئة والزراعة والمياه، على جهودهم لإظهار المهرجان بالمستوى الراقي.

ومن محافظة العرضيات التابعة لمنطقة مكة المكرمة، حضر النحال حامد العامري، للمشاركة في المهرجان وعرض وتسويق إنتاجه من العسل، مبينًا أن المهرجان نال صدى واسعًا على مستوى المملكة ليس فقط للنحالين، ولكن أيضًا للمتسوقين الباحثين عن موثوقية المنتج والجودة العالية.