DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يحقق فوزًا مثيرًا على العدالة في دوري روشن

الاتفاق يحقق فوزًا مثيرًا على العدالة في دوري روشن
الاتفاق يحقق فوزًا مثيرًا على العدالة في دوري روشن
نادي الاتفاق
الاتفاق يحقق فوزًا مثيرًا على العدالة في دوري روشن
نادي الاتفاق

حقق فريق نادي الاتفاق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره ومضيفه العدالة بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت الطرفين بمنافسات الجولة رقم 15 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.
استهل الاتفاق أهداف المباراة بواسطة نياكاتي في الدقيقة 3 وعادل النتيجة بوريس غودال في الدقيقة 43، قبل أن يتقدم العدالة بالثاني بواسطة لاعبه ماركوس أنتونسون في الدقيقة 47، وعاد الاتفاق بقوة ليسجل هدفين ويظفر بالنقاط الثلاثة عن طريق روبن كوايسون من ركلة جزاء في الدقيقة 76 وفيكتور سانتوس في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
الفوز رفع رصيد الاتفاق إلى النقطة 19 محتلاً المركز التاسع، وجمدت الخسارة من رصيد العدالة عند النقطة 9 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.
لم تمض سوى 3 دقائق حتى تمكن مهاجم الاتفاق يوسف نياكاتي من استغلال خطأ قاتل من دفاع العدالة والانفراد بالمرمى وتسجيل أولى أهداف المباراة .
وبعدما تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة وندرت الخطوة على كلا المرميين.
وتمكن بوريس غودال قبل نهاية الشوط بدقيقتين من ادراك التعادل للعدالة بضربة رأسية اثر ضربة حرة غير مباشرة نفذها جونزاليس، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.
وفي الشوط الثاني استغل العدالة اندفاع لاعبي الاتفاق وانفرد ماركو أنتونسون بالمرمى وراوغ الحارس وسدد في الشباك معلنًا عن تقدم العدالة بالثاني.
نقطة فارقة في المباراة تشهدها الدقيقة 72 بإشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه جونزاليس لاعب العدالة، بعد الحصول على الانذار الثاني بداعي اهدار الوقت وتشتيت الكرة عقب الصافرة، لتنقلب الدفة لصالح فريق الاتفاق.
وسيطر الاتفاق بالطول والعرض على مجريات الأمور بعد النقص العددي للعدالة، حيث سدد نياكاتي كرة رأسية تصدى لها حارس العدالة، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء اثر عرقلة نياكاتي يسجل منها ربون كوايسون هدف التعادل مع الدقيقة 76.
ويواصل "الكوماندوز" الضغط وينجح في تسجيل الهدف الثالث وسط انهيار دفاع العدالة، حيث يتوغل فيكتور سانتوس من الجبهة اليسرى ويسدد بسهولة في الشباك مع الدقيقة 82، وكاد اللاعب نفسه من تسجيل الهدف الرابع بعدها بدقيقتين لولا الرعونة في انهاء الهجمة.