DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وزير الخارجية السعودي في ضيافة سلطنة عمان الشقيقة.. تفاصيل الزيارة

وزير الخارجية السعودي في ضيافة سلطنة عمان الشقيقة.. تفاصيل الزيارة

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية، اليوم الإثنين، في مسقط، بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان، في مقر وزارة الخارجية العُمانية.

وزير الخارجية السعودي في مستهل زيارته الرسمية إلى سلطنة عمان - حساب وزارة الخارجية على تويتر

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها، إضافة إلى استعراض فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وتبادل الآراء حول مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان، عبد الله بن سعود العنزي، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبد الرحمن الداود.

المتحف الوطني العماني

زار صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، المتحف الوطني العُماني، على هامش زيارته الرسمية إلى سلطنة عُمان، واطلع على ما يقدمه المتحف من إبراز للتراث العُماني، واستمع إلى شرح لما يضمه المتحف من صناعات حرفية، وتراث معماري، ووثائق ومخطوطات، وأدوات ووسائل متصلة بعلوم البحار، وكذلك الملاحة البحرية والأدوات والوسائل الزراعية التقليدية.

كذلك التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير المكتب السلطاني بسلطنة عُمان الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، وبحثا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وحضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان، عبد الله بن سعود العنزي، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية، عبد الرحمن الداود.

وزير الخارجية العماني في وداع سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله - حساب وزارة الخارجية على تويتر

وغادر صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، سلطنة عُمان اليوم بعد انتهاء زيارته الرسمية، وكان في وداع سموه بمطار مسقط الدولي، نظيره العماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، برفقة السفير عبد الله بن سعود العنزي، وعدد من منسوبي وزارة الخارجية العُمانية، ومنسوبي سفارة المملكة في مسقط.