DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اليوم العرض الأول.. مسرحية "إزاي تخنق جارك" ضمن فعاليات موسم الرياض

اليوم العرض الأول.. مسرحية "إزاي تخنق جارك" ضمن فعاليات موسم الرياض

يبدأ اليوم الأربعاء، عرض مسرحية "إزاي تخنق جارك" بطولة الفنانة هبة مجدي، في موسم الرياض حتى 12 فبراير الحالي، والتي تُقام على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات ومسرحيات الموسم المستمرة.

مسرحية "إزاي تخنق جارك" من تأليف محمود جاميكا، أحمد أنور، محمد عبد القوي، وبطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، إيمان السيد، سليمان عيد، وهبة مجدي، وعدد من نجوم الفن، ومن إخراج محمود جامايكا.

عائلتا كاظم وعاشور

تدور أحداث المسرحية عن عائلة كاظم النائم الثرية جدا، وعائلة عاشور الناجي الفقيرة جدا، اللتين وقعتا في عملية نصب، إذ بيعت لهما شقة واحدة في نفس الوقت، مما يضطرهم للتأقلم على الوضع حتى تفصل بينهم المحكمة، لتنشب بينهم خلافات ومناوشات بسبب الفروق الاجتماعية والثقافية، وفي لحظة عصيبة، وأثناء نزول المطر يقوم عاشور بالدعاء لتبديل الأحوال، وبالفعل تتحقق دعوته ويصبح عاشور غنيًا جدًا، وكاظم فقيرًا جدًا، لتأخذ الأحداث مجرى آخر، مليئًا بالمواقف الكوميدية الساخرة.

يمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى موقع "تكت مكس" من أجل القيام بحجز تذكرة مسرحية "ازاي تخنق جارك"، والاستمتاع بالمسرحية، والعديد من المواقف الكوميدية الرائعة في العرض المميز، كما قد حددت الجهات المنظمة، على أنه لا يسمح بدخول 9 سنوات فأقل، ويمكنه دخول المأكولات والمشروبات، كما أنه يمنع التصوير داخل المسرح.

أسعار التذاكر

تبدأ أسعار التذاكر من C 100 ريال، و B 150 ريال، و A200 ريال، و VIP300 ريال وأعلى فئة هي VVIP 500 ريال.

ونشرت هبة مجدي، عددًا من الصور التي جمعتها بأبطال المسرحية، وهم الفنان بيومي فؤاد، وسليمان عيد، ومحمد أنور، وإيمان السيد، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "مسرحية "إزاي تخنق جارك" قريبًا جدًا على مسرح محمد العلي في البوليفارد سيتي بموسم الرياض".

هبة مجدي بين بيومي فؤاد وسليمان عيد - صفحة هبة مجدي على إنستجرام

كتبت الفنانة دنيا سامي عبر صفحتها على فيسبوك، عن مشاركتها في المسرحية ضمن موسم الرياض، بدءًا من اليوم الأربعاء، وقالت "استنونا من بكرة ٨ فبراير لـ١٢ فبراير على مسرح محمد العلي في موسم الرياض".

أبطال مسرحية ازاي تخنق جارك - صفحة هبة مجدي على إنستجرام

وقبل أسابيع، أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أن أكثر من خمسة ملايين زائر زاروا مناطق وفعاليات موسم الرياض.

وكان آل الشيخ، قد دشّن منطقة بوليفارد ورلد، والتي تعد أكبر منطقة في موسم الرياض، وتجمع ثقافات 10 دول على شكل مدن صغيرة.