DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

منها "المطاريد".. 7 أفلام جديدة في السينمات بداية من الغد

منها "المطاريد".. 7 أفلام جديدة في السينمات بداية من الغد
منها
جانب من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي - اليوم
منها
جانب من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي - اليوم

تبدأ السينمات السعودية، غدًا الخميس، عرض 7 أفلام جديدة بين الرعب والرومانسي والأنيميشن والاجتماعي، ونشر حساب السينما السعودية أبرز الأفلام التي تشاهدونها نهاية الأسبوع.

فيلم الرعب Sound of Silence

فيلم الرعب الإيطالي Sound of Silence يعرض، غدًا الخميس، في صالات السينما، المصنف R15، أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

يروي الفيلم قصة (إيما) التي تنتقل إلى منزل عائلتها بإيطاليا إثر نقل والدها إلى المستشفى، ولكن سرعان ما تواجه (إيما) كيانًا شريرًا ذا صلة بجهاز راديو ملعون، مما يتوجب عليها اكتشاف السر المظلم المتسبب في تلك اللعنة لكي تنجو بحياتها.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ ألكسندر أنتوناتشي، دانيال لاسكار، وﺗﺄﻟﻴﻒ ألكسندر أنتوناتشي ودانيال لاسكار وبطولة دانييلي دي مارتينو، روكو مارازيتا، لوسيا كابوراسو، بينيلوبي سانجيورجي، كيارا كاسولاري، بيتر ستيفن وولمارانس.

الأنيميشن Allan Little

تعرض السينمات أيضا فيلم الأنيميشن Allan Little الخميس بدور العرض، والمصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

تبدأ القصة بعد تفكك أسرة "ألان" وانتقاله مع والده في مبنى سكني في منطقة جديدة.

فيلم المطاريد

تشاهدون أيضًا فيلم المطاريد نهاية الأسبوع في صالات السينما، غدًا الخميس، والفيلم مصنف PG12، أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة، وتفرض أوضاع الفريق وعناصره السيئة على "صلاح" الاستعانة باختصاصية نفسية لإنقاذ النادي المهدد بالبيع.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: ياسر سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي.

فيلم Living

فيلم Living بقصته الرائعة المقتبسة من أحد أفضل أفلام "أكير كوروساوا"، تشاهدونه الخميس بصالات السينما.

الفيلم مصنف PG15 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 15 سنة، وتدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة رجل مسن أرهقته السنون بالعمل في نظام روتيني ممل، ويحلم بالشعور بالحياة، وقضاء أيامه على النحو الأمثل فيما تبقى من عمره.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أوليفر هيرمانوس وﺗﺄﻟﻴﻒ، وكازو إيشيجورو، وأكيرا كوروساوا، بطولة بيل ناي أليكس شارب أدريان رولينز أوليفر كريس ميخائيل كوكرين أنانت فارمان.

فيلم Ghoster

يعرض أيضا فيلم Ghoster، الخميس، في صالات السينما، المصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

وتدور أحداث الفيلم عن مغامرة فريدة من نوعها، بين أب وابنته في عالم الأشباح الغامض.

فيلم جروب الماميز

فيلم جروب الماميز، يعرض، الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف PG12 يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة".

يدور في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات، من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، يسعين من خلاله لحل مشاكلهن مع أبنائهن ومعالجتها، حيث تعاني مريم ونادية علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

فيلم Maybe I Do

فيلم Maybe I Do تشاهدونه الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18، لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

وتبدأ القصة عندما يقرر "ميشيل" و"ألين" جمع والديهما لمناقشتهما حول الزواج، ومن هنا تكبر المشاكل والخلافات.