DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تشكل تهديداً للسلامة.. "أنكر إنوفيشنز" تسحب أجهزة الباور بنك "فئة 535"

تشكل تهديداً للسلامة.. "أنكر إنوفيشنز" تسحب أجهزة الباور بنك "فئة 535"
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

قررت شركة "أنكر إنوفيشنز" سحب أجهزة الباور بنك فئة "أنكر 535" من الأسواق، بعد اكتشاف عيب في صناعتها يؤدي إلى ارتفاع درجة حراراة حافظة الطاقة، وربما يتسبب في اندلاع حرائق، وتشكيل خطراً على حياة المستخدمين.

قالت الشركة، في بيان على موقعها، ترجمت صحيفة "اليوم" أبرز ما جاء فيه: "يعاني عدداً محدوداً من أجهزة الباور بنك التي نصنعها ذات فئة 535 من احتمالية ارتفاع درجات حرارتها أكثر من اللازم، ما يشكل تهديداً على السلامة"، مبررة قرار سحب الجهاز من السوق بـ"سوء ظروف التصنيع".

وأضاف بيان الشركة: "أمن وسلامة عملاء (أنكر إنوفيشنز) فوق كل اعتبار، وأصدرنا قرار السحب طواعية لجميع أجهزة باور بنك أنكر 535 ذات قوة شحن 20 ألف مللي أمبير، طراز A1366".

وأوضحت "أنكر إنوفيشنز" أنها تتعاون بشكل وثيق مع الوكالات الحكومية المحلية لضمان عملية سحب الأجهزة من الأسواق بشكل شامل وآمن. كما رصدت مجموعة من الخطوات التي يمكن لحاملي هذا الجهاز اتباعها للتعرف على رقم المنتج، مشيرة إلى إمكانية التحقق من طراز باور بنك "أنكر" من خلال النظر إلى الجزء السفلي من البطارية والتأكد من أن عليها هذه البيانات: Power Bank 535(PowerCore 20K) ، طراز A1366 :.

وتابعت الشركة مشيرة إلى أنه في حالة امتلاكك لجهاز من هذه الفئة بالفعل، يمكنك اتباع الخطوات الآتية لإرجاع جهاز باور بنك "أنكر إنوفيشنز" فئة 535 واستعادة أموالك:

1) توقف عن استخدام هذا الجهاز فوراً

2) ضع الجهاز في مكان آمن

3) لا تقم بإلقاء البطارية في سلة المهملات أو سلة إعادة التدوير

4) تخلص من جهازك في منشأة متخصصة تقبل إعادة تدوير بطاريات الليثيوم

5) قدم طلب لإرجاع المنتج واسترداد أموالك عن طريق الضغط على الرابط أدناه:

https://www.anker.com/a1366-recall-form