DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مكة.. "البيئة" تردم آبارًا مكشوفة في بحرة

مكة.. "البيئة" تردم آبارًا مكشوفة في بحرة
مكة..
ردم بئرين مكشوفتين وغير معروف صاحباهما في بحرة - اليوم
مكة..
ردم بئرين مكشوفتين وغير معروف صاحباهما في بحرة - اليوم

يواصل فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، أعمال ردم الآبار المكشوفة، ونجح مكتبها بالعاصمة المقدسة في معالجة آبار مكشوفة، تشكل خطورة على المارة.

وجرى ردم بئرين مكشوفتين وغير معروف صاحباهما في بحرة، بمشاركة الداخلية والدفاع المدني والأمانة والشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، يأتي ذلك لضمان سلامة عابري الطرق والمتنزهين، والحد من تلوث طبقات المياه الجوفية .

البيئة تردم بئرين مكشوفتين ببحرة في جدة - اليوم

ردم بئرين مكشوفتين ببحرة جدة

أوضح مدير إدارة المياه بفرع منطقة مكة المكرمة، م.محيى بن عبد الرحمن القبيسي، أنه جرت معالجة عدة بلاغات عن بئر ارتوازية مكشوفة ببحرة وتحديدًا بحدا، وبئر أخرى مكشوفة وجرى معالجتهما بالردم وإزالة الخطورة، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

الآبار المكشوفة تمثل خطرًا على المواطنين والمقيمين - اليوم

نظام "بلاغات" للتبليغ عن الآبار المكشوفة

أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المكلف، م.ماجد بن عبد الله الخليف، أن البلاغات تحدث عن طريق غرفة العمليات "911"، وكذلك الوزارة أتاحت نظام "بلاغات" للتبليغ عن الآبار المكشوفة، عبر التطبيق الموحد للخدمات الإلكترونية، التي تخدم جميع قطاعات الوزارة، من خلال موقعها الإلكتروني ضمن الخدمات الإلكترونية، ومن خلال الرابط.

أحد الآبار المكشوفة والتي تمثل خطرا كبيرا - اليوم

وأضاف الخليف: "على المواطنين والمقيمين المشاركة في الإبلاغ عن الآبار المكشوفة والمهجورة، بالاتصال على هاتف الوزارة رقم (939)، أو تسجيل بلاغ، وتزويد الوزارة بإحداثيات المكان من خلال الموقع.