DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

استهداف النصر على المكشوف

نسيت أن أخبركم

استهداف النصر على المكشوف
استهداف النصر على المكشوف

الكل يعرف ويعي تماما القيمة الكبيرة لنادي النصر على مستوى الكرة السعودية والعربية والآسيوية.. ولن أبالغ حينما أقول العالمية لعدة اعتبارات؛ كون العالم عرف النصر والأندية الآسيوية من خلال أول مشاركة لهذا النادي العريق بتاريخه وبطولاته ورجالاته وجمهوره في أول كأس عالم للأندية عام 2000 في البرازيل.. فضلا عن الصفقة المدوّية والتي ما زالت حديث العالم وهي تعاقد هذا النادي الكبير مع واحد من أعظم لاعبي كرة القدم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو.
- تلك الصفقة التي جلبت الأضواء بشكل مكثف وكبير وغير مسبوق على الدوري السعودي.. وقد تهافتت قنوات تليفزيونية عالمية للحصول على حقوق نقل الدوري السعودي ونقل أخبار نادي النصر وكريستيانو رونالدو.. والأمر لم يتوقف عند هذا الحد فحسب، بل إننا رأينا جمهورا أجنبيا يقطع المسافات لحضور مباريات النصر في المدرجات.
- ولكن يا ترى هل الإعلام الرياضي واكب هذه النقلة النوعية التي أحدثها نادي النصر في الكرة السعودية والدوري السعودي؟.. هل وجدنا إعلاما محترفا ينسجم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في القطاع الرياضي.. ويعرف أن ما يحدث للرياضة السعودية مرحلة غير مسبوقة بدعم حكومي كبير لهذا القطاع؟
- للأسف الشديد ما نشاهده حاليا استهداف واضح وصريح من أغلب الإعلام الرياضي لكل ما هو نصراوي من كيان.. إدارة.. لاعبين.. جمهور.. في اعتقاد هؤلاء الحد من قوة النصر الإدارية والفنية والمالية.. ولكنهم دون أن يشعروا هم باتوا «أضحوكة» أمام العالم الذي بات يشاهد ويرصد ويهتم بالرياضة السعودية على مثل هذه العقول المريضة بمرض يسمى «النصر».
- يكذبون دون حياء.. يزيفون الحقائق والواقع ويستخدمون كل الأساليب من أجل استهداف النصر وشيطنة النصر ومحاولة إثارة المشاكل.. هم يعرفون أنهم مكشوفون وبات لعبهم على المكشوف للمتلقي ولصاحب القرار.. والمضحك هنا أنهم يعرفون أن الكل بات كاشفهم وعارفهم وهم مستمرون بهذا الطريق العار على المهنية والمصداقية.
- نسيت أن أخبركم.. حرفيا ما نشاهده في مواقع التواصل الاجتماعي بات أمرا مقززا.. ويعكس صورة سيئة جدا عن الرياضة والوسط الرياضي.. شائعات تطرح دون رادع أخبارا مكذوبة تُنشر دون رادع.. هجوم وألفاظ نابية يندى لها الجبين.. كلها هدفها ومحورها «النصر» والنيل من هذا الكيان العظيم والشامخ.. أتذكر هنا أن أحد أصدقائي الفلاسفة قال ذات مرة «المجد لا يباع ولا يشترى.. المجد تصنعه النفوس الشجاعة وتحميه القلوب المخلصة النبيلة».. يا هؤلاء مجد النصر لم «يُشترَ» ولم «يُبَع».. فهو جاء بجهد وتعب رجالاته ونجومه وصنع بنفوس شجاعة لا تهاب.. لذلك قلوب رجالاته وجماهيره المخلصة والنبيلة حتمًا سوف تحميه من هذا العبث الذي وصل حد المرض لدى البعض.. وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1