DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لورد بريطاني شاهد على جرائم "الملالي": شنقوا المعارضين على "رافعات"

لورد بريطاني شاهد على جرائم "الملالي": شنقوا المعارضين على "رافعات"
لورد بريطاني شاهد على جرائم
إيرانيون في أوروبا يرفعون لافتات ترفض حكم الشاه ونظام الملالي - اليوم
لورد بريطاني شاهد على جرائم
إيرانيون في أوروبا يرفعون لافتات ترفض حكم الشاه ونظام الملالي - اليوم

أكد لورد بريطاني، مشاهدته أدلة على هجمات ضد معارضين إيرانيين بمعسكر "أشرف"، ونساء ومراهقين شنقهم نظام الملالي الإرهابي في "رافعات" بطهران.

ووفقًا لموقع مجلس اللوردات البريطاني، قال اللورد نافنيت دالاكيا، في اجتماع حول العلاقة الإيرانية البريطانية، إننا نشهد ثورة ديمقراطية، إنها ثورة ضد الملالي.

دعم بريطاني للمقاومة

وأضاف دالاكيا: إن السيدة مريم رجوي تقود تحالف المعارضة الإيرانية الداعم للديمقراطية وقدمت خطة من عشرة مواد، وهي تحظى بدعم واسع النطاق في البرلمان البريطاني والعديد من الدول حول العالم.

وشدد اللورد دالاكيا، على ضرورة دعوة رجوي إلى لندن للقاء المسؤولين الحكوميين والإيرانيين الذين يعيشون في المملكة المتحدة,

ولفت إلى أنه رأى أدلة على هجمات ضد مواطنين ومناضلين بالمقاومة الإيرانية في معسكر "أشرف"، إذ كانوا يحتمون هناك، كما رأيت أدلة على شنق النساء والمراهقين بواسطة رافعة للأثقال في طهران.

اللورد نافنيت دالاكيا عضو مجلس اللوردات البريطاني - اليوم

التصنيف الإرهابي لـ"النظام"

نافنيت دالاكيا شكر في معرض حديثه، لورد ليفربول ديفيد ألتون على تقديم محضر الاجتماع.

ومضى دالاكيا بالقول، لقد صنفت الولايات المتحدة نظام إيران باعتباره المؤيد الرئيسي للإرهاب، وأعلنت أنه يقدم سلسلة من الدعم، تمويلًا وتدريبًا ولوجستيًا للجماعات الإرهابية في جميع أنحاء العالم.

ويضيف اللورد نافنيت دالاكيا: كيف يمكننا شرح مخاطر استخدام طائرات مسيرة إيرانية في أوكرانيا، أو ضد أمن بعض البلدان في الشرق الأوسط؟

مسؤولون غربيون دعموا خطة المقاومة الإيرانية بإنشاء جمهورية ديمقراطية - اليوم

ثورة تقودها نساء إيران

أوضح اللورد دالاكيا، أن هناك تغييرًا في الاحتجاجات الإيرانية، وقال: هذه ثورة قادتها النساء بشكل رئيسي، السادة اللوردات، أؤكد لكم أن الحكومة الديمقراطية في إيران ممكنة للغاية.

وختم حديثه بالقول: تقود السيدة مريم رجوي تحالف المعارضة الإيرانية الداعم للديمقراطية، التي قدمت خطة شرحت فيها بشكل صحيح سيادة القانون وعقد انتخابات عادلة باعتبارها المبادئ الأساسية لإنشاء جمهورية ديمقراطية علمانية "غير نووية".