DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أسماء الفائزين في انتخابات "غرفة جدة"

أسماء الفائزين في انتخابات "غرفة جدة"
أسماء الفائزين في انتخابات
سجلت الانتخابات حضورًا مميزًا للناخبين - اليوم
أسماء الفائزين في انتخابات
سجلت الانتخابات حضورًا مميزًا للناخبين - اليوم
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

شهدت غرفة جدة اليوم، إعلان نتائج انتخابات مجلس الإدارة للدورة 23 التي تستمر لمدة أربع سنوات؛ وذلك بمقرها الرئيسي؛ في الوقت الذي شهدت في الانتخابات منافسة كبيرة من 39 مرشحاً.

وحلّ في المركز الأول في قائمة الفائزين بانتخابات الغرفة للدورة الجديدة؛ سعد بن مسحل العتيبي بعدد أصوات "9197" صوتًا، والثاني فهد بن عبد العزيز القثامي بعدد أصوات "8123" صوتًا، والثالث ماجد بن مهل البقمي بعدد أصوات" "4909" صوتًا.

الفائزون في انتخابات غرفة جدة - اليوم

الفائزون في انتخابات غرفة جدة

جاء في المركز الرابع ماجد بن سالم الحربي "4730" صوتًا، والخامس ماجد بن محمد الحربي بعدد أصوات "1970" صوتًا، والسادس عماد بن محمد العبود بعدد أصوات "1848" صوتًا، والسابع عبد الله بن ردة الحارثي "1735" صوتًا.

وسجلت الانتخابات حضورًا مميزًا للناخبين، وظهور نتائج الانتخابات بصورة إلكترونية وسريعة أمام الحضور في موقع عقد الانتخابات بموقع الغرفة الرئيسي؛ بإشراف لجنة انتخابات غرفة جدة التابعة لوزارة التجارة.

انتخابات غرفة جدة - اليوم

وقدمت الغرفة في دورتها السابقة منظومة من المبادرات والبرامج وتنظيم الفعاليات وتحقيق الكثير من المنجزات في قيادة العمل المؤسسي للقطاع الخاص ملامسة في ذلك رؤية المملكة 2030.

هذا علاوة على تبني إسهاماتها في تنفيذ برامج التنمية الشاملة حاضرًا ومستقبلًا وتحقيق النقلة النوعية في خدماتها لقطاع الأعمال، بما يلبي احتياجاته الآنية ويستجيب لتطلعاته المستقبليّة؛ من واقع إسهاماتها في تهيئة مناخ الاستثمار واستشراف الفرص الواعدة في مختلف المجالات التجارية والاقتصادية والصناعية.