DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«رد سي» تعزز أداء مجلس إدارتها بتعيينات جديدة

«رد سي» تعزز أداء مجلس إدارتها بتعيينات جديدة
«رد سي» تعزز أداء مجلس إدارتها بتعيينات جديدة
تعيينات جديدة في مجلس إدارة شركة رد سي
«رد سي» تعزز أداء مجلس إدارتها بتعيينات جديدة
تعيينات جديدة في مجلس إدارة شركة رد سي
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

أعلنت «رد سي»، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا الزراعية والتي تطور تقنيات رائدة للزراعة التجارية منخفضة الطاقة في الظروف المناخية الحارة حول العالم، تعزيز مجلس إدارتها بتعيينين رئيسيين شملا كلاً من لاركن مارتن و ستيف دوفين.

لدى لاركن مارتن خبرة زراعية واسعة كما تقلدت العديد من المناصب المرموقة. فهي مزارعة تنتمي إلى الجيل السابع لعائلة زراعية عريقة وتدير منذ عام 1990 مزرعة «مارتن فارم» (بولاية ألاباما) إلى جانب كونها نائب الرئيس لشركة «ألبامارل»، وكلتاهما شركتان عائليتان تعملان في قطاعي الزراعة وغابات الأخشاب.

خبرات متراكمة

كما تشغل لاركن أيضاً مناصب إدارية رفيعة لدى معهد سلامة التربة (Soil Health Institute)، وشركة Rayonier Inc المدرجة في بورصة نيويورك، وهي صندوق استثمار عقاري متخصص في غابات الأخشاب؛ ومصرف Truxton Trust الخاص.

إلى جانب ذلك، تتولى لاركن منصب رئيسة مجلس إدارة شركة سيرفكو (Servico)، التي تعمل في قطاع حلج الأقطان والخدمات الزراعية، كما ترأست في السابق مجلس إدارة مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا (Federal Reserve Bank of Atlanta)، ومجلس القطن (Cotton Board).

أما ستيف دوفين، فهو شريك مؤسس لشركة Bonaventure Capital الاستثمارية، ويمتلك أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال استثمار رأس المال الجريء. عمل دوفين على مدار العقد الماضي - بمعاونة فريقه في Bonaventure - على تقديم الدعم للفرق التي تتبنى قيماً نبيلة وتسعى لحل مشكلاتٍ تاريخيةٍ مستعصية. تتوزع استثمارات الشركة في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا وأمريكا الوسطى وبيرو وكينيا والسويد وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة ومنطقة الكاريبي.

تطور شركة رد سي تقنيات رائدة للزراعة المستدامة صممت خصيصاً لسد الاحتياجات العالمية في مجال حلول الزراعة في المناطق التي يتسم مناخها بالارتفاع الشديد في درجات الحرارة. وتتسم محفظة المنتجات والتقنيات المملوكة للشركة بأنها تشمل مجالا واسعا بدءا من جذور النبات حتى أسقف البيوت المحمية فمن ذلك: علوم النبات المتعلقة بتعزيز مقاومة النباتات للظروف المناخية القاسية، وأنظمة التبريد النشطة والغير مباشرة المستدامة، وأسطح البيوت المحمية والصوبات الزراعية التي تسمح بمرور الضوء المرئي مع حجب الحرارة، وأنظمة المراقبة والتحكم عن بعد بالاعتماد على البيانات.

تمتلك الشركة محفظة متميزة من الشراكات رفيعة المستوى. يندرج تحت ذلك تقديم تقنياتها الزراعية المستدامة لمنشآت زراعية لمطورين رائدين مثل «شركة البحر الأحمر الدولية»، و «سلال» الشركة الرائدة في مجال المنتجات الغذائية الطازجة والتكنولوجيا الزراعية في أبوظبي.