DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الفيحاء في مأزق العدالة للعودة للإنتصارات

الفيحاء في مأزق العدالة للعودة للإنتصارات


يبحث الفيحاء عن النقاط الثلاث، عندما يستضيف العدالة غدا الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 21 لدوري روشن السعودي .
والتقى الفريقان في دوري المحترفين 3 مرات سابقة فاز العدالة في مباراتين وحسم التعادل مباراة، وسجل هجوم الفيحاء 5 أهداف، في حين سجل هجوم العدالة هدفين فقط .
ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز الحاري عشر برصيد 23 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 8 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، بينما يدخل العدالة المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز كما تعادل في 4 وخسر 12 مباراة .
وقدم الفيحاء مباريات جيدة في الدوري قبل أن يحرج الاتحاد في كأس الملك، ويفرض عليه وقت إضافي ومن ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت للأخير، ويتطلع إلى مواصلة مستويات ونتائجه الجيدة وتجاوز عقبة ضيفه والتقدم في سلم الترتيب .
ويبرز في صفوفه حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبرازيلي باولينهو والنيجيري انتوني نواكايمي وسامي الخيبري وحسين الشويش وسلطان مندش .
وبعد نتائجه الايجابية في آخر ثلاث مباريات، تلقى العدالة خسارة جديدة أمام الرائد، ليبقى في المركز قبل الأخير، ويسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث أو على الأقل العودة بنقطة التعادل والمحافظة على حظوظه في البقاء .
ويمتلك العدالة لاعبين جيدين أبرزهم السلوفيني ديفيد تيجانيش والكولومبي رينالدو لينيس، والسويدي ماركوس أنتونسون وحارس الجبل الأسود ميلان مياتوفيتش .