DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريال مدريد يترقب بشغف قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على نظام المواجهات

ريال مدريد يترقب بشغف قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يترقب بشغف قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب فريق ريال مدريد سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشغف كبير في ظل سعيه للفوز بلقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين وتمديد رقمه القياسي في الفوز باللقب للمرة 15 .

وواصل ريال مدريد الإسباني حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي توج به في الموسم الماضي، عقب تأهله لدور الثمانية في المسابقة القارية. وفاز الريال 1 / صفر على ضيفه ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، مكررا انتصاره على الفريق الأحمر، الذي تغلب عليه 5 / 2 في مباراة الذهاب، التي جرت بملعب (آنفيلد) الأسبوع الماضي، ليظفر ببطاقة الصعود للدور المقبل عقب فوزه 6 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وستسحب غدا قرعة الجمعة ، وتأهلت 8 ف إلى الدور ربع النهائي وستحضر جميعها إلى مقر الإتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية ، لحضور مراسم القرعة ، وهي : ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبنفيكا وميلان وبايرن ميونخ وانتر ميلان ونابولي .

ومن المتوقع وجود صدامات نارية بين الفرق الثمانية لعدم وضع اعتبارات جغرافية أوسياسية في مواجهات الفرق ، حيث ستواجه الفرق بعضها البعض دون اي اعتبارات .

وستقام مباريات الذهاب يومي 11 و12 ابريل المقبل فيما تقام مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر نفسه على ان تقام مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي سيسحب اسمه أولاً في القرعة .

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها 3 أندية إيطالية إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2006 عندما تواجد الثلاثي يوفنتوس وميلان والإنتر .