DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السحر وروشن.. قضية جديدة قديمة!

السحر وروشن.. قضية جديدة قديمة!
السحر وروشن.. قضية جديدة قديمة!
دوري روشن
السحر وروشن.. قضية جديدة قديمة!
دوري روشن

أبدى أحمد مبارك مدير الكرة بنادي الفتح استياءه من فعل أحد أداريي الاتحاد وذلك قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري.

وقال مبارك في تصريحات لشبكة "SSC": "هناك أشياء غريبة تحدث، لا نعرف السبب، ولا نعرف ما هو هذا الشيء، لكن الرد لكم وللمتابعين".

وقال بدر رافع مراسل قنوات "SSC": "العم دولي الإداري في نادي الاتحاد، قام برش زجاجة من الماء على أرضية الملعب بشكل غريب".

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في ملاعبنا إذ سبق وأن تكررت هذه التصرفات وهو ما يرصده "الميدان" على النحو الآتي..

دنبوشي 1978

رفض فريقي الاتحاد والأهلي الدخول أولا إلى أرضية الملعب في عام 1978، بعد أن علما أن هناك سحر "الدنبوشي" سيتسبب في هزيمة الفريق الذي سيحط أرض الملعب أولا وهو ما جعل الفريقين يتأخران لأكثر من 15 دقيقة في الدخول للملعب ليتم معاقبتهما لاحقا.

اتهامات 2003

اتهم جاسم الياقوت، رئيس نادي القادسية، أحد إداريي النصر برش ماء على لاعبي القادسية وذلك من تحت باب غرفة تغيير ملابس اللاعبين، ليتم تصعيد الأمر إلى المحاكم الشرعية قبل أن تنتهي القضية بالتنازل من قبل الياقوت بعد وفاة رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود.

خدعة القرنفل

قال الراحل مدني رحيمي، إداري الاتحاد السابق في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إنه أكل قبل إحدى المباريات أمام الأهلي من القرنفل فشك مسؤولو وجماهير الأهلي في تصرفه خصوصاً أن المباراة انتهت بفوز الاتحاد.
وأضاف: "دأبت على تكرار الأمر قبل كل مباراة تجمعنا بالأهلي للتأثير نفسياً على لاعبي المنافس".