DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحلقة 9 من "الكبير قوي 7".. جوني يعاني أزمة مالية وينتقد "التريند"

الحلقة 9 من "الكبير قوي 7".. جوني يعاني أزمة مالية وينتقد "التريند"
الحلقة 9 من
جوني ومربوحة في مشهد من المسلسل
الحلقة 9 من
جوني ومربوحة في مشهد من المسلسل

تطرقت الحلقة التاسعة من مسلسل "الكبير قوي"، أزمة متابعي "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصحاب المحتوى غير الهادف.

بدأت الحلقة التاسعة من الكبير قوي 7، بمشهد لجوني "أحمد مكي"، مع زوجة أخيه مربوحة "رحمة أحمد، إذ قال إنه يحضر الفطور لشقيقه الكبير قوي.

وقالت مربوحة لجوني: "أنت طبعا بتحضر الفطور عشان اليوم إيراد الأرض الزراعية"، فرد جوني وهو محرج: "أيوة الحقيقة"، لتقول له مربوحة: "ما تطلعش عشان مفيش توزيع إيراد".

ثار جوني بعدما عرف بنية أخيه فيسأل مربوحة كيف ذلك هذه ليس من حقهن فتخبره أنها سبقته في تحضير الفطور، فعرفت من زوجها أنه لن يوزع الإيراد.

ويباغت جوني مربوحة بسؤال آخر عن سبب قرار أخيه، فتقول إن عمل باقتراح شقيقه وسيوجه الأموال لمشروع "الصوص الحار هوت صوص".

أزمة جوني المالية

انتقل جوني إلى خارج المنزل، حيث توجه لإصلاح الباجي "الدباب" الخاص به، ليجد به الكثير من الأعطال، فيسأله هجرس "محمد سلام": "هو أنت فقير يا سي جوني؟ .. ما تشتري باجي جديد"، ثم يتشاجران على وجبة بيتزا قادمة في الطريق، ويعنف "جوني" عامل التوصيل الذي لا يعرف الطريق لقصر الكبير قوي.

يختلف جوني مع عامل التوصيل على مقابل الطعام، ويقول إنه لا يملك مال الآن فيتطوع هجرس بدفع ثمن البيتزا ويعطي العامل 100 دولار، فيدرك جوني حجم أزمته المالية بسبب عدم استلام إيراد الأرض.

يسأل جوني مساعده هجرس من أين جاء بهذه الأموال، فيقول له أنه يعمل في "التكبيس"، ويصطحب جوني ويطلعه على السر الذي يكمن في أحد تطبيقات المسابقات.

ظهور أيتن عامر

وشاهد جوني كيف يجني هجرس الأموال بسهولة من هذا التطبيق، إلا أنه يعترض على هذا الأسلوب في جمع الأموال، فيقول هجرس: "إن هناك فتاة تدعى شروق كلنا سوا تقدم مقاطع فيديو هادفة وتجني أموال كثيرة".

يتابع جوني الفتاة التي تدعى شروق "آيتن عامر"، ليجد أنها تقدم محتوى غير مهم أيضا، لكنه يجد عدد مشاهديها يتخطى 800 ألف متابع.

ويتلقى "جوني" مكالمة من هجرس، فينفجر في وجهه قائلا إن الفتاة شروق لا تقد أي محتوى، ويخبره جوني أنه سيظهر في بث مباشر "لايف" ليقدم محتوى جيد بالفعل.

جوني "لايف" على المقهى

يذهب هجرس إلى مقهى المزاريطة ويربط الهاتف بالتلفاز، ليبث اللايف المباشر للجميع، ويظهر جوني ويبرر غيتبه عن مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "المحتوى التافه أصبح هو السائد"، وينتقد طريقة عمل تطبيقات المسابقات، منتقدا هجرس في طريقة جنيه للمال، مؤكدا أن التريند هوجة تختفي بعد أيام.

وينتقد جوني في البث المباشر محتوى شروق، فتقوم بالتعليق على ما يقدمه وتقول: "ما ينفعش تحكم على حد من غير ما تعرفه، وتعرض عليه أن يتقابلا".