DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحلقة 11 من "الكبير أوي".. زواج جوني و"شروق كلنا سوا"

الحلقة 11 من "الكبير أوي".. زواج جوني و"شروق كلنا سوا"
الحلقة 11 من
الكبير أوي - صورة من حساب قناة أون تي في على تويتر
الحلقة 11 من
الكبير أوي - صورة من حساب قناة أون تي في على تويتر

أحداث الحلقة 11 من مسلسل "الكبيرأوي" بدأت بوصول التيك توكر شروق كلنا سوا "أيتن عامر" إلى المزاريطة، ودخلت شروق برفقة جوني "أحمد مكي" بيت الكبير الذي اعترض على زواجهما، في الوقت الذي تحاول شروق دخول الكبير "أحمد مكي" في لايف زواجهما إلا أنه يرفض وينفعل.

جوني يصور لايف مع شروق، على السوشيال ميديا وهما يعيشا لحظات رومانسية في بيت الكبير، ويحضر لها مفاجأة، وهي مجموعة من الصعايدة يعزفون، لكن هذا المشهد يثير غضب الكبير ويطلب منهم أن يغلقوا اللايف، لتكون النتيجة أن جوني وشروق يصوروا لايفات في المزاريطة ويدخلان في تحديات مع أسرة الكبير.

جوني يمرض ويحضر الدكتور ربيع "بيومي فؤاد" لعلاجه في غرفته، وتستغل شروق "أيتن عامر" هذا الموقف وتخرج في لايف يظهر جوني "أحمد مكي" وهو مريض، وفي نفس الوقت يعرب جوني عن حزنه لمتاجرة شروق بمرضه.

الكبير تصيبه حالة دهشة ويعتبر جوني مدمن لأنه يفضح كل تفاصيل حياته على السوشيال ميديا، بينما تخبره مربوحة "رحمة أحمد" بأن جوني أخبرها أن زواجه من شروق، مصلحة بحثا عن المشاهدات والأموال.

جوني يخبر الكبير بحقيقة هذا الزواج، وأن الغرض منه هو زيادة أعداد المتابعين فقط، حيث يصل متابعي جوني وشروق إلى 100 ألف.

الكبير أوي" الجزء السابع بطولة أحمد مكي، ويظهر في العمل مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، علاء مرسي.

ويعرض "الكبير أوي 7" يوميا خلال شهر رمضان، على شبكة قنوات on، عبر شاشة on، الساعة 6:15 بعد صلاة المغرب مباشرة، والإعادة في 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.