DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يبحث عن الثالث بنقاط الفيحاء

في مباراة مؤجلة من الجولة 17

الهلال يبحث عن الثالث بنقاط الفيحاء
الهلال يبحث عن الثالث بنقاط الفيحاء
ايغالو
الهلال يبحث عن الثالث بنقاط الفيحاء
ايغالو

يبحث الهلال عن فوزه الرابع توالياً، والانفراد بالمركز الثالث، عندما يواجه مضيفه الفيحاء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة، لدوري روشن السعودي .

وتعتبر مباراة اليوم هي العاشرة بينهما في دوري المحترفين، إذ تقابلا 9 مرات سابقة، فاز الهلال في 5 مباريات، وسجل 13 هدفاً، وفار الفيحاء في مباراتين وسجل 6 أهداف، في حين انتهت مباراتين على وقع التعادل .

ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز كما تعادل في 6 وخسر 8 مباريات، بينما يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 42 نقطة جمعها من 20 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر مباراتين .

ونجح الفيحاء في حصد تسع نقاط في آخر ست مباريات لم يخسر خلالها إلا مباراة واحدة، ويحاول اليوم الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل وتعزيز موقعه في سلم الترتيب .

ويبرز في الفيحاء حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبرازيلي باولينهو والنيجيري انتوني نواكايمي وسامي الخيبري وسلطان مندش .

ويسير الهلال بشكل مثالي في الفترة الأخيرة حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية، ويسعى اليوم لتحقيق فوزه الرابع توالياً، والتقدم للمركز الثالث، وتقليص الفارق مع المتصدر إلى 5 نقاط، قبل موقعته المنتظرة أمام الشباب يوم الجمعة المقبل .

ورغم العيابات، إلا أن الهلال يضم أسماء مميزة، أمثال عبدالله المعيوف وسعود عبدالحميد ومحمد كنو والكوري جانغ هيون والكولومبي غوستافو كويار والبيروفي اندي كاريو والمالي موسى ماريغا والهداف النيجيري أوديون إيغالو .