DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قوة النصر تهدد طموحات العدالة

قوة النصر تهدد طموحات العدالة
قوة النصر تهدد طموحات العدالة
رونالدو
قوة النصر تهدد طموحات العدالة
رونالدو

يستهدف النصر النقاط الثلاث عندما يحل ضيفاً على العدالة اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في افتتاح منافسات الجولة 22 لدوري روشن السعودي .

والتقى الفريقان في دوري المحترفين ثلاث مرات سابقة، فاز فيها النصر جميعاً، مسجلاً 13 هدفاً ومستقبلاً هدفين فقط .

ويحتل العدالة المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 12 مباراة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 49 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 15 وتعادل في 4 وخسر مباراتين .

وقدم العدالة في الجولات الخمس الأخيرة مستويات جيدة، ولم يخسر إلا مباراة واحدة، ويأمل الليلة في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، والعمل على الابتعاد عن صراع الهبوط في قادم المباريات .

ويضم العدالة لاعبين جيدين على غرار المهاجم السويدي ماركوس أنتونسون والكولومبي رينالدو لينيس والسلوفيني ديفيد تيجانيش .

ونجح النصر في تجاوز خسارته أمام الاتحاد التي فقد على إثرها الصدارة، بعد فوزه على أبها في كأس الملك ثم في الدوري، ويسعى إلى العودة بالعلامة الكاملة للمحافظة على فارق النقطة في حالة فوز الاتحاد، أو استعادة الصدارة، في حالة تعثر المتصدر ولو بالتعادل .

واستعاد النصر خلال فترة التوقف بعض لاعبيه المصابين أمثال أيمن يحيى وسامي النجعي ونواف العقيدي .

ويمتلك النصر مجموعة كبيرة من العناصر المميزة، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي اندرسون تاليسكا ومواطنه لويز غوستافو والإسباني الفارو غونزاليس، وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالرحمن غريب