DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إشادة بمستوى المسلسل.. نجوم "كذبة أبريل" سعداء بردود فعل الجمهور

إشادة بمستوى المسلسل.. نجوم "كذبة أبريل" سعداء بردود فعل الجمهور
إشادة بمستوى المسلسل.. نجوم
جاسم النبهان وزهرة الخرجي في "كذبة أبريل" - اليوم
إشادة بمستوى المسلسل.. نجوم
جاسم النبهان وزهرة الخرجي في "كذبة أبريل" - اليوم

أعربت مجموعة بارزة من نجوم المسلسل الخليجي التلفزيوني "كذبة أبريل" عن سعادتهم الغامرة بالنجاح الذي يحصده المسلسل خلال شهر رمضان الحاليّ، عبر عدد من القنوات الفضائية الخليجية والعربية.

وفي تصريح خاص قال جاسم النبهان: لا يمكن وصف سعادتي بمجموعة الآراء التى وصلتني سواء من خلال الكتابات النقدية الإيجابية، وأيضًا الاتصالات الهاتفية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها "تويتر" أو غيره، وهنا أجدها فرصة للإشادة بالمستوى الإنتاجي رفيع المستوى الذى أسهم في خلق توليفة إنتاجية عالية علي صعيد حضور النجوم، وأيضًا النص الثري والإخراج المشبع بالحلول البصرية المتجددة.

شخصية مكتوبة بعناية وعمق وكثير من الغموض

عن الشخصية التى يقدمها قال النبهان: شخصية مكتوبة بعناية وعمق وكثير من الغموض، وتداخل مع عدد من الشخصيات والأحداث التى جرى صياغتها بكثير من العمق.

وقالت النجمة زهرة عرفات: لمست المعايير الإنتاجية رفيعة المستوى التى ستكون دائمًا وراء كل ما هو جديد ومتميز، وأنا سعيد بأن أكون ضمن هذا الفريق وهذة التجربة التى تحصد الكثير من النجاح والمتابعة.

تجربة تؤسس لمزيد من التعاونيات الفنية الجديدة - اليوم

منهجية في العمل وتخطيط استراتيجي بعيد المدى

فيما قال النجم عبد الله بهمن: لست غريبًا عن تجارب المنتج عبد الله بوشهري، وكان لي شرف المشاركة في جميع أعماله، وأعلم مدى جديته وأيضًا الاختيارات والفرص التى يقدمها لي والتى تستفز قدراتي، وأنا سعيد بثقته وأيضا بمنهجيته في العمل والتخطيط الاستراتيجي بعيد المدى، وما النجاحات التى تحققت أخيرًا بالذات عبر "الصفقة" بالتعاون من "نتفليكس".

وقالت الفنانة ليلى عبدالله: ما لمسته في مسلسل "كذبة أبريل" هو أننى أمام تجربة متكاملة علي صعيد الكتابة والإخراج، وبقية مفردات الحرفة الإنتاجية الدرامية التليفزيونية، وأنا سعيدة بالنجاح الذى يحققه العمل منذ اليوم الأول لانطلاق عروضه، كما أننى أمام شخصية تطرح العديد من الأسئلة عبر أحداث ثرية وعميقة ومحببة للجمهور.

حضور الجيل الجديد في مسلسل

مزج متجدد بين الأجيال

قالت الفنانة منى حسين: "كذبة أبريل" يمثل بالنسبة لى خطوة إضافية في رصيد تعاوني مع المنتج عبد الله بوشهري، الذي آمن بموهبتي وقدم لي كل الدعم والمساندة عبر مجموعة التجارب التى تعاونت بها معه، ومنها "محمد علي رود" و"الناموس"، وأخيرًا التجربة ذات البعد العالمي في موسم "الصفقة" بالتعاون مع "نتفليكس".

وتابعت: ورغم أني أبدو كضيفة شرف في مسلسل "كذبة أبريل"، فإنى أمام شخصية إضافية تتطلب كل التحضير والمعايشة والاشتغال، كما أعبر عن سعادتى بهذا المزج المتجدد بين الأجيال، وهي تجربة تؤسس إلى مزيد من التعاونيات الفنية الجديدة.

"كذبة أبريل" خطوة متجددة بعد تجربة "الصفقة"

قال الفنان سعود بوشهري: مسلسل "كذبة أبريل" خطوة متجددة بعد تجربة "الصفقة" التي مهدت لي الطريق للتحليق بعيدًا، خصوصًا أن تلك التجربة مثلت أول إنتاج لمنصة "نتفليكس" على الصعيد الخليجي والكويتي، وفي العمل الجديد ثراء من الشخصيات والأحداث، وأيضًا الحرفية الإنتاجية التى تليق بالفنان، وأيضًا الإنتاج الكويتي والخليجي والعربي على حد سواء.

مسلسل "كذبة أبريل" تأليف الكاتب عبد الرحمن أشكناني وإخراج حسين الحليبي وإنتاج بيوند دريمز وعبد الله بوشهري، وبطولة جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبد الله بهمن ومنى حسين وليلي عبد الله ومي البلوشي وسعود بوشهري وشوق الهادي وشهد سلمان وسارة صلاح وعباس الخليفي ومحمد الكاظمي وشهد عبد الله وعدد آخر من النجوم.