DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رامز ساخرا من ملابس وفاء عامر: "قميص نقاشين"

رامز ساخرا من ملابس وفاء عامر: "قميص نقاشين"

وجه رامز جلال سهام تعليقاته الجريئة إلى ضحيته رقم 16 الفنانة وفاء عامر، منذ بداية الحلقة السادسة عشر من برنامج "رامز نيفر إند".

وقال رامز معلقا على ملابس الفنانة وفاء عامر قائلا: "لابسة قميص نقاشين" فى إشارة إلى ذوقه المتدني وألوانه الصاخبة.

ووصف رامز ضيفته بأنها "وليه هجمة وضخمة"، لافتا إلى طول قامتها، وقائلا "صاحبة الطول الفارع هتخلي وشها شوارع".

برنامج رامز نيفر إند

تعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم.

ووقعت، اليوم الجمعة، الفنانة وفاء عامر زوجة المنتج محمد فوزي، ضحية رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامج رامز جلال "رامز نيفر إند".، الذي يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

ووقع عدد من نجوم الوطن العربي في الفن والرياضة ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة منهم لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، والإعلامية ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

نجاح مقالب رامز

على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامجه للمقالب الرمضانية.

ويقدم الفنان المصري رامز جلال هذا العام برنامجا من مقلبين، يستدرج فيهما ضيوفه بإبلاغهم بأنهم يكونون "ضيف شرف" افتتاح إحدى المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض إلى "للخدعة".

ويتشكل المقلب الثاني من دعوة الضيف إلى مطعم طائر وخلال تواجده على ارتفاع عال، يتم إيهام الضحية بأن هناك عطلاً في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم المعلق.