DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وسط حضور جماهيري.. فعاليات بستان "قصر تاروت" تواصل برامجها

وسط حضور جماهيري.. فعاليات بستان "قصر تاروت" تواصل برامجها

واصلت فعاليات بستان قصر تاروت الثاني أمسياته الأدبية والثقافية ومساره السياحي وسط حضور جماهيري غفير تجاوز في يومه الخامس الـ ٣٥ ألف زائر، وسط فرحة الأهالي والزوار الذين توافدوا على الفعاليات من مختلف المحافظات والجنسيات ومن مواطني دول مجلس التعاون الخليج.

وحبست عروض "النار" أنفاس زوار فعاليات بستان قصر تاروت، وهم يتابعون الرقص بين كراتها الملتهبة باحترافية ومهارة عالية، استحوذت العروض الفلكلورية وفنون ”النهام واليامال“ التي تحييها فرقة دانة سيهات على اهتمام الزوار.

فعاليات بستان قصر تاروت - اليوم

حضور كبير لفعاليات بستان قصر تاروت

شهدت الفعاليات، حضورًا جماهيرًا كثيفًا، وسط فرحة الزوار، وذلك حول قلعة تاروت الأثرية، التي تحيط بها المنازل التاريخية المزدانة بالزخارف، والتي ما تزال متأصلة بتراثها القديم.

من جانبه أعرب رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني عن مدى سعادته بحضور وتفاعل هذا الجمهور الغفير من الأهالي والزوار، وبما تشهده الفعاليات من تنوع أضفى أجواء من البهجة والسرور على الزوار.

حضور جماهير كثيف - اليوم

هذا إضافة إلى تعزيز الثقافة والمعرفة والفن، وإشباع ذائقة الجمهور، وبما تضمنته الفعاليات من عروض فلكلورية وأمسيات حوارية وأدبية وتاريخية، بجانب الفرقة الشعبية والأركان الحرفية وأركان الأسر المنتجة، وبما قدمته الأركان الفنية من ورش عمل تدريبية في المجال الفني والرسم الحي والتصوير الضوئي وغيرها.

حضور وتفاعل جماهيري غفير - اليوم

وأضاف المهندس القرني سيكون الزوار فيما تبقى من أيام الملتقى على موعد مع أجواء من المتعة من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والمناسبة لمختلف فئات المجتمع.

وأكد على تميز موقع الفعالية لما يحتويه من منازل تاريخية ومقاهي شعبية ومتاحف تراثية، بالإضافة لما يتضمنه من خيارات ترفيهية والعديد من الجلسات وألعاب الأطفال، ذات الطابع الترفيهي الشعبي التي تتناسب مع طابع الفعالية.