DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. سياح ومقيمون يقضون عيدهم في جبل القارة

فيديو.. سياح ومقيمون يقضون عيدهم في جبل القارة

شهد جبل القارة في أول أيام عيد الفطر المبارك، إقبالًا كبيرًا من الزوار من داخل الأحساء وخارجها، فضلًا عن الزوار من مختلف مناطق ومدن المملكة، ودول الخليج الشقيقة ومن السياح والمقيمين من الدول المختلفة، احتفالًا بالعيد.

معلم تاريخي

وقال المرشد السياحي، عادل الشبعان: نشهد في هذا العيد حركة سياحية كبيرة من المواطنين والمقيمين، وأيضًا من أبناء دول الخليج، من خلال زيارة الأحساء لما تمثله من أهمية تاريخية وعراقة تمتد إلى 7 آلاف سنة، مضيفًا أن ما يميّزها هو وجود المياه الارتوازية الطبيعية والنخيل والتمور وأكبر حقل بترول في العالم وأكبر حقل غاز وكذلك جبل القارة.

جبل القارة يشهد إقبالًا في أول أيام عيد الفطر المبارك من زوار الأحساء وخارجها - اليوم

مكان رائع

وقال محمود غانم من مصر، إن المملكة أرض الحضارات واصفًا الجبل بالمكان الرائع، مضيفًا أن في الأحساء أماكن كثيرة يمكن زيارتها مثل سوق القيصرية، مشيرًا إلى حرصه على زيارة الأحساء بعد قدومه من الجبيل بعدما سمع عن الأحساء ومعالمها، ليقضي العيد فيها.

الزوار يحرصون على تخليد زياراتهم بالصور التذكارية - اليوم

أرض طيبة

وقال طارق أحمد الحسن من السودان: كل عام وأنتم بخير وتحية للشعب السعودي الأرض الطيبة والناس الطيبين، ونحن في هذا العيد في جبل القارة وهو من المعالم الأثرية والتاريخية في الأحساء حيث حضرت من عائلتي لنسعد باللحظات الجميلة.