DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هاني شاكر لـ"اليوم": لم أحصل على مستحقاتي في البحرين ويكفيني حب الجمهور

هاني شاكر لـ"اليوم": لم أحصل على مستحقاتي في البحرين ويكفيني حب الجمهور

واجه الفنان المصري هاني شاكر العديد من الأزمات، في حفله الأخير بالبحرين، بعد تهرب المتعهد من دفع أجر الفنان وفرقته، ما جعله في موقف صعب.

ورغم المشكلة، قرر الفنان المصري الغناء للجمهور الحاضر وقدم مجموعة من أجمل أعماله الغنائية في أمسية شهدت تفاعلًا كبيرًا بأحد فنادق البحرين.

جمهور البحرين

قال شاكر في تصريحاته لـ"اليوم" إن حفله شهد مشاكل كثيرة وتخبط من المسؤولين عن الحفل بعدم حصوله على مستحقاته هو والفرقة الخاصة به، لكنه أصر على الغناء، موجهًا الشكر للجمهور في البحرين على حسن الاستقبال والتعامل.

وتابع الفنان المصري أنه لم يحصل على المستحقات حتى بعد انتهاء الحفل، رغم أنه من الطبيعي أن يأخذ الفنان حقه قبل المناسبة، موضحًا أن مكسبه الحقيقي من هذه الفعالية يتمثل في حب الجمهور البحريني والخليجي والترحاب الذي وجده.

تكريم طلال مداح

أشار شاكر إلى آخر حضور له بالسعودية في حفل تكريم طلال مداح، وأنها تجربة رائعة لاعتزازه بعلاقته وتاريخ الفنان الراحل، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الجولات الفنية في تونس وأمريكا وكندا.

وأعرب الفنان الكبير عن أمنياته بتقديم حفل في الدمام قريبًا، فلم يسبق له الغناء في المنطقة الشرقية من قبل لكنه يعتز كثيرًا بالجمهور السعودي، معبرًا عن امتنانه لصحيفة اليوم ومتابعيها في المنطقة الشرقية والمملكة.