DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

فيلم الأكشن "John Wick" يتصدر شباك التذاكر السعودي

فيلم الأكشن "John Wick" يتصدر شباك التذاكر السعودي
فيلم الأكشن
فيلم جون ويك يتصدر شباك التذاكر السعودي- حساب السينما السعودية على تويتر
فيلم الأكشن
فيلم جون ويك يتصدر شباك التذاكر السعودي- حساب السينما السعودية على تويتر

تصدّر الجزء الرابع من فيلم الأكشن John Wick شباك التذاكر السعودي، مُنذ طرحه نهاية الأسبوع الماضي، ضمن مجموعة من الأفلام التي بدأ عرضها بمناسبة عيد الفطر.

فيما جاء فيلم الأنيميشن الياباني The Super Mario Bros Movie في المركز الثاني. واحتل فيلم الرعب والخيال الأيرلندي Evil Dead Rise المركز الثالث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تشاد ستاهيلسكي وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي شاي هاتن ومايكل فينش، وبطولة كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا وشامير أندرسون.

يروي الفيلم قصة "جون ويك"، الذي يكتشف طريقة لكسب حريته؛ ولكن قبل أن يتمكّن من كسبها، يجب أن يواجه عدوًا جديدًا ذات نفوذ قوية ولديه تحالفات في جميع أنحاء العالم.

وتدور الأحداث عن تتبَّع مغامرة ويك الأخيرة، القاتل المتقاعد في أثناء سفره من نيويورك إلى باريس واليابان وبرلين، للقتال ضد أقوى اللاعبين في العالم في عالم الجريمة، بينما يواجه أعداءً جدد، ويجتمع ويك مع بعض الحلفاء ويكتشف أن الأصدقاء القُدَامى قدّ تحولوا إلى أعداء.

يأتي الفيلم استمرارًا لرحلة "جون ويك" التي قُدِّمت على مدار 3 أفلام سابقة في صالات السينما حول العالم، كما يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم لورانس فيشبورن

The Super Mario Bros Movie

يأتي فيلم الأنيميشن الياباني The Super Mario Bros Movie في المركز الثاني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال؛ إذ يُسافر سباك يُدعى ماريو، عبر متاهة تحت الأرض رفقة شقيقه لويجي، وسرعان ما يخوض الثُنائيّ عديدًا من المغامرات معًا على أمل إنقاذ الأميرة.

The Super Mario Bros - مشاع إبداعي

Evil Dead Rise

جاء في المركز الثالث فيلم الرعب والخيال الأيرلنديEvil Dead Rise ، الذي تدور قصته بعد سنوات من القطيعة حين يلتئم شمل شقيقتين في ظروف مروعة؛ حينما تصعد شياطين تهدد حياتهما، ويجدان أنفسهما في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب.

Evil Dead Rise - مشاع إبداعي

بعد الشر

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الكوميديا المصري "بعد الشر" من بطولة علي ربيع.

يدور العمل عن سولي الذي يهرب من زوجته فرح، فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض عديدًا من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

بوستر فيلم بعد الشر - مشاع إبداعي

Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan

وفي المركز الخامس جاء فيلم الأكشن الرومانسي الهندي Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan وتدور قصة العمل حول الأخ الأكبر الذي يرفض الزواج لأنه يعتقد أن ذلك قد يؤدي إلى عدم الانسجام في عائلته الكبيرة. يجتمع إخوته، الذين وجدوا بالفعل شركاء، لإيجاد تطابق له.

Neelavelicham- مشاع إبداعي